مجموعة باشا دي كارتييه إصدار نوار

KWD 33.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.31
بطاقة أمبر
اربح 399 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشف أناقة مجموعة باشا دي كارتييه من كارتييه مع مجموعة العطور هذه. تجمع بين نضارة اللون الأخضر والحمضيات مع عمق العنبر والأرز للحصول على مزيج متوازن تمامًا. يحتوي هذا الثلاثي على أو دو تواليت بحجم 100 مل، بخاخ محفظة بحجم 10 مل وشاور جل معطر بحجم 100 مل. تصل هذه العبوة في عبوة احتفالية حصرية، وهي الهدية المثالية لك أو لأحبائك خلال موسم العطلات.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو تواليت، 100 مل
  • بخاخ محفظة، 10 مل
  • شاور جل، 100 مل
رمز المنتج 216254481 / BEA216254472

لا شكّ بأنّ ماركة كارتييه هي واحدة من أهم الأسماء وأعرقها عن الحديث عن المجوهرات الفاخرة والعطور الساحرة للرجال والنساء على حدٍ سواء، حيث يعود تاريخ هذه العلامة التجارية إلى عام 1847، ومنذ بداياتها كان عنوانها الإبداع والتميز، وقد أعادت ابتكار مفاهيم الرفاهية من خلال إصدارات تشمل عطور كارتييه الموسمية الجديدة والأساور والقلائد والساعات الاستثنائية بفخامتها وجودتها وتصاميمها التي لا توصف، ومجموعات الشاور جل الرجالية المتميزة بروائحها الغنية، إلى جانب عطور كارتييه التي تخطف الأنفاس وتأسر الحواس بتوليفاتها التي تتكون من نفحات الفواكه وأريج خشب الأرز الأخاذ وعبير الهيل الجذاب، والعديد من المكونات الأخرى المميزة، ويأتيكم موقع بلومينغديلز في الكويت بفرصة شراء منتجات كارتييه الفخمة أونلاين والاستمتاع بالرفاهية المطلقة.

تسوق كارتييه
  • تأكد من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا تفرك العطر على الجلد.
  • ضع الشاور جل على البشرة الرطبة. قم بالتدليك بلطف ثم اشطفه.

باشا دي كارتييه إصدار نوار: كحول، عطر، ماء، ليمونين، سيترونيلول، لينالول، كومارين، بوتيل هيدروكسي تولوين، يوجينول، ألفا إيزوميثيل أيونون، جيرانيول، سيترال، ثنائي الصوديوم EDTA.78%، دش معطر فولباشا دي كارتييه جل: أكوا (ماء)، جليسرين، غلوتامات كوكويل الصوديوم، بيتين كوكاميدوبروبيل، عطر (عطر)، بوليسوربات 60، حمض لوريث -11 كربوكسيليك، جليسينات كوكويل الصوديوم، حمض الستريك، مسحوق كوندروس كريسبوس (كاراجينان)، صمغ الزانثان، سوربات البوتاسيوم، سودي حول البنزوات، الليمونين، السيترونيلول، الكومارين، لينالول، فيتات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق