نفذت الكمية

أو دو بارفان دونا بورن ان روما

من KWD 42.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.62
بطاقة أمبر
اربح 510 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يفوح أو دو بارفان دونا بورن إن روما من فالنتينو بنفحات قوية من الفانيليا والعنبر ليضفي عليه لمسات غنية مستوحاة من أجواء مدينة روما في أوقات الغروب. يحتوي على مزيج من الياسمين التي تتناغم مع عبير البنزوين لتمنحك عطرًا عصريًا يفيض بالأنوثة.

مكونات العطر:

المكونات العليا: بوربون الفانيليا والعنبر

المكونات الوسطى: ياسمين

المكونات الأساسية: بنزوين

رمز المنتج BEA216257039 / BEA216257039

أضف أفخم الملابس الرجالية الإيطالية إلى خزانة ملابسك من ماركة فالنتينو التي تشتهر بالأزياء المعاصرة ذات الألوان الملفتة والطبعات الجذابة والأقمشة الفاخرة، وأضف لمسة من الجمال إلى إطلالتك مع تشكيلة فالنتينو المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، بما في ذلك قمصان البولو والتيشيرتات المناسبة للإطلالات العملية الصيفية، وقمصان الدينم الفخمة، والسويت شيرتس الشتوية التي تجمع بين الدفء والأناقة، والبناطيل الكلاسيكية المخططة، والمزيد من الأزياء المميزة، وأكمل إطلالتك مع نظارات فالنتينو الفريدة من نوعها والعطور التي تخطف الأنفاس والكثير من الإكسسوارات المذهلة.

تسوق فالنتينو
كحول، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات ، كحول بنزيل ، إيثيل هكسيل ساليسيلات ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، هيدروكسي سيترونيلال ، كومارين ، ليمونين ، لينالول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، كحول أنيس ، إيزويوجينول ، ميثرونيل جيرانيول، بنزيل سينامات ، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيريدينول) سترات ، سيترال ، سينامال ، يوجينول ، فارنسول ، CI 14700 / أحمر 4 ، CI 17200 / أحمر 33 ، CI 60730 / Ext. البنفسجي 2
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق