طلاء أظافر فيرنيه اونجل

حصريًا أونلاين
KWD 11.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
بطاقة أمبر
اربح 132 نقاط أمبر
اللون:
716-لوسي بيبي
بحجم:
10ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك مجموعة طلاء أظافر فيرنيه اونجل من غوتشي بعشر ألوان زاهية تمنحك تغطية غنية وكثيفة ولمعانًا فائقًا يدوم طويلاً. يتميز طلاء الأظافر النباتي بفرشاة مصممة خصيصًا لتوزيع اللون بالتساوي بسهولة، وتنساب تركيبته سريعة الجفاف بنعومة لتمنحك لمعانًا يدوم طويلاً. ويأتي طلاء الأظافر فيرنيه اونجل بغطاء مضلع أنيق مقاوم للانزلاق مستوحى من عبوات طلاء الأظافر الكلاسيكية بينما تأتي الزجاجة بتصميم كمثري شفاف مزين بحروف شعار غوتشي بلون ذهبي.

 

  • تركيبة نباتية
  • ناعم على سطح الأظافر
  • يتحول إلى ملمس فائق النعومة عند التلامس
  • مقبض سهل الإمساك وفرشاة مخصصة
رمز المنتج 216081382 / BEA216081379

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي

بوتيل أسيتات، أسيتات الإيثيل، نيتروسيليلوز، حمض الأديبيك/نيوبنتيل غلايكول/ثلاثي ميليتك أنهيدريد كوبوليمر، أسيتيل ثلاثي بوتيل سيترات ، كحول ، ستيرلكونيوم بنتونايت ، كحول أيزوبروبيل ، ميكا ، كحول دياسيتون ، حمض السوربيك ، هيكسانال ، مستخلص كالكيروم ليثوثامنيون ، حمض الفوسفوريك ، مانيتول ، سولوم دياتومي / دياتومي تراب / نيترين ديامتيوميس ، توكوفيرول ، [قد يحتوي على: ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891) ، أكاسيد الحديد (Ci 77491 ، Ci 77492 ، Ci 77499) ، أصفر5 ليك(Ci 19140)].

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق