نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
مرطب سائل لطيف لاستعادة حيوية البشرة

نفذت الكمية
KWD 20.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب سائل لطيف لاستعادة حيوية البشرة

KWD 20.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
بطاقة أمبر
اربح 240 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد مرطب شيسيدو الحل الأمثل لتلبية العناية الفريدة ببشرة الرجال، فهو يتميز بقوام سائل خفيف غير دهني يساعد على سهولة امتصاصه فور وضعه ليمنحك ترطيبًا للبشرة يدوم لمدة تصل إلى 32 ساعة بالإضافة إلى إزالة الخطوط الدقيقة من البشرة والتخلف من الجفاف وآثار الإرهاق لتحظى ببشرة أكثر نضارة وحيوية.

رمز المنتج 214604674 / BEA214604668

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

- يوضع بعد الغسول والسيروم وتستخدم ضختان للتوزيع بلطف على البشرة بالتساوي  

ماء، دينات الكحول، غلسرين، بوتيلين غليكول، ثنائي بروبيلين غليكول، دايفينيلسيلوكسي فينيل تريميثيكون، زيليتول، ثنائي إيثيل هيكسيل السكسينيت، ثنائي الميثيكون، سيليكا، اريثريتول، غليكول بولي ايثيلين/غليكول البولي بروبيلين-14/ديميثيل الإثير7، فينوكسي إيثانول، كحول البهنيل، ثلاثي إيثانولامين، كربومير، باتيول الكحول، بي إي جي/بي بي جي-17/ديميثيل الإثير 4، توكوفيرل أسيتات، الفيتوستيريل/غلوتامات أوكتيلدوديسيل لورويل، عطر، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، بولي كواتيرنيوم 51، كحول، لوريل البيتين، زيت جنين أوريزا ساتيفا (الأرز)، ليمونين، ليسيثين مهدرج، خلاصة جذور الهوكايدو أنجيليكا، لينالول، خلاصة لحاء السليخة، أوريزانول، خلاصة بذور الكاميليا اليابانية، خلاصة أوراق بيريلا لاسنمية، بنزوات الصوديوم، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق