فرشاة ذات طرفين للتحديد والمزج PINCEAU DUO CONTOUR YEUX RÉTRACTABLE N°201

KWD 20.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
تمنح فراشي LES PINCEAUX DE CHANEL جميع النساء فرصة التعرف على تقنيات أخصائيي الماكياج. تدمج بين الملاءمة والبساطة، فتصميمها يجعل منها إكسسوارات مرغوبة وعمليّة. وبفضل شعرها الاصطناعي الناعم والمتين في آنٍ معاً، ومحميّة في قلب علبة سوداء، إنها تصمد وتدوم طويلاً بكلّ أناقة.

إن الفرشاة PINCEAU DUO CONTOUR YEUX RÉTRACTABLE مزوّدة بطرفَين من أجل تطبيق بودرة وكريم تظليل الجفون بشكل دقيق وصقل ناحية محيط العينَين وتلطيف نتيجة الماكياج.
تتضمّن شعراً ناعماً لالتقاط مستحضرات تظليل الجفون بسهولة ورسم ناحية محيط العينَين بدقة.
بفضل شكله المسطّح، يضمن الطرف الخاص بالتحديد تطبيقاً قابلاً للتعديل لمتسحضرات تظليل الجفون. يصل إلى زوايا العين الداخلية والخارجية لرسم محيط العينَين وتحديد العينَين.
بشكله الأطول وشعره الناعم، يسمح الطرف الخاص بالمزج بمزج مستحضرات تظليل الجفون من أجل تأثير متدرّج وبتخفيف مستحضر رسم محيط العينَين وبتلطيف الملامح.
استعمال نقّال: إنّ الطرفَين القابلَين للسحب محميّان بغطاء ممّا يجعل هذه الفرشاة سهلة الوضع في حقيبة اليد.
رمز المنتج 213701417 / BEA213701408
- من أجل تأثير متدرّج:
خذي القليل من مستحضر تظليل الجفون بواسطة الطرف الخاص بالتحديد وضعيه على كامل الجفن المتحرّك. ثم ضعي مستحضر لتظليل الجفون أكثر دكنةً على طول ثنية الجفن بواسطة الجهة المسطّحة من الطرف نفسه من أجل توليد تأثير متباين. ثم امزجي مستحضرَي تظليل الجفون معاً بواسطة الطرف الخاص بالمزج وضعيهما من زاوية العين الداخلية حتى الزاوية الخارجية.
- من أجل عينَين متأنّقتَين:
خذي القليل من مستحضر تظليل الجفون بواسطة الطرف الخاص بالتحديد وضعيه على طول قاعدة الأهداب العليا والسفلى لتحديد محيط العين. ثم ضعي مستحضر لتظليل الجفون على كامل الجفن المتحرّك بواسطة الطرف نفسه. أخيراً استعملي الطرف الخاص بالمزج لمزج الألوان معاً.

تعليمات العناية:
إن LES PINCEAUX DE CHANEL هي فراشي مصنوعة من الشعر الاصطناعي. مصمّمة لكي تكون مقاومة، يجب تنظيفها بانتظام بالماء الفاتر والشامبو أو صابون لطيف. دعيها لتجفّ في الهواء الطبيعي بعيداً عن مصادر حرارة.
NA
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق