كريم أساس فيتو تنت الترا إيكلا

KWD 30.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.56
بطاقة أمبر
اربح 363 نقاط أمبر
اللون:
2C سوفت بيج
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل كريم أساس فيتو تنت الترا إيكلا الخالي من الزيوت من سيسلي على توزيع الضوء ليمنحك بشرة مثالية خالية من العيوب بلمسة نهائية طبيعية وغير لامعة. يتميز بتركيبة غنية بمركب المعادن المعززة لإشراقة البشرة والخلاصات النباتية المغذية، مما يمنحه قوامًا مخمليًا وخفيفًا ينساب على البشرة ليمنحها تغطية متوسطة يمكن وضع طبقات إضافية منها لإخفاء العيوب والحصول على ملمس بشرة ناعم وإطلالة مثالية.

رمز المنتج 216624051 / BEA216624043

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي

ضعي القليل من كريم الأساس باستخدام أصابعك أو الفرشاة المخصصة. وزعيه من منتصف الوجه تجاه الخارج

ماء، دايميثيكون، فينيل تريميثيكون، بوتيلين جلايكول، سيليكا، Peg/Ppg-18/18 دايميثيكون، إيزوهيكساديكان، ثلاثي ميثيل سيلوكسيسيليكات، كوبوليمر حمض الإيثيلين/الأكريليك، بوليسوربات 20، دايميثيكون كروس بوليمر، كلوريد الصوديوم، بوليغونوم فاجوبيروم (الحنطة السوداء) مستخلص البذور، مستخلص زهرة مالفا سيلفستريس (الملوخية)، مستخلص زهرة جاردينيا فلوريدا، غلوتامات كوكويل ثنائي الصوديوم، ستيرات هيدروكسيد الألومنيوم/المغنيسيوم، حامض الستريك، غلوتامات كوكويل الصوديوم، أسبارتات المغنيسيوم، غلوكونات الزنك، بولوكسامير 338، غلوكونات النحاس، عطر، فينوكسي إيثانول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، قد يحتوي على [+/- ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499)]، هيكسيل سينامال، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، لينالول، الأوجينول، جيرانيول، الكومارين، البنزيل ساليسيلات

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق