نفذت الكمية

مرطب الرموش أدفانسد، 2 ملل

ماركة جديدة
من KWD 30.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.68
بطاقة أمبر
اربح 369 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز مرطب الرموش أدفانسد من ريفيتالاش بتركيبة أصلية طورها الأطباء للاستخدام كمرطب وسيروم للرموش لإصلاح علامات تقدم السن الظاهرة نتيجة التعرض للعوامل الكيميائية والبيئية الضارة والحصول على رموش أكثر صحة وانسيابية. وتحتوي تركيبته الحاصلة على جوائز على تقنية مطورة عمليًا لتقوية الرموش وحمايتها من التكسر وتحسين مرونتها ولمعانها لمظهر رموش جذاب. يجمع هذا المنتج بين المكونات المغذية والتقنيات العلمية المتطورة.

  • آمن للاستخدام مع وصلات الرموش
  • تم تطويره من قبل الأطباء
  • تمت مراجعتها واختبارها سريريًا بواسطة أطباء الجلدية
  • هيبوالرجينيك وغير مزعجة
  • خالية من المواد الحيوانية
  • لا يحتوي على زيت ، بارابين ، فثالات ، عطر ، غلوتين
رمز المنتج BEA216545071 / BEA216545071

رحبوا معنا بريفيتالاش كوزمتكس، حيث يلتقي الجمال بالابتكار. منذ تأسيس الماركة في عام 2006 كرست جهودها لتطوير حلول جمالية فاخرة تعزز الجمال الطبيعي للرموش، الحواجب والشعر. كان مصدر إلهام الدكتور مايكل برينكنهوف - مؤسس الماركة، زوجته جايل، التي حاربت بشجاعة سرطان الثدي، لتكون هي المصدر الأساسي لابتكار سيروم ترطيب الرموش الأصلي، ومن هنا توسعت المجموعة لتشمل تشكيلة من منتجات جمال تعزز جمال النساء الطبيعي وتلبي جميع احتياجاتهن. ريفيتالاش كوزمتكس، تؤمن بالعطاء ودعم مبادرات التوعية، البحث والتعليم حول سرطان الثدي على مدار العام، حيث يمتد التزام الماركة بهذا المرض ليشمل جميع أشهر السنة، ويحرصوا على تقديم الدعم والتقدير بقوة لجايل وصمودها في محاربة المرض على مدار السنة. انضموا إلينا في هذه الرحلة حيث يلتقي الجمال بالابتكار، نقدم لكم وسائل لتعزيز جمالكن الطبيعي وأصبحوا جُزءاً من تحقيق الفرق في التوعية والمحاربة ضد مرض سرطان الثدي.

تسوق ريفيتالاش كوزمتكس

ماء، ، الجلسرين ، البيوتين ، صمغ السليلوز ، فينوكسي إيثانول ، الكلورفينيسين ، فوسفات ثنائي الصوديوم ، حمض الفوسفوريك ، ديكلورو ثنائي هيدروكسي ديفلورو إيثيل كلوبروستينولاميد ، بوتيلين جلايكول ، مستخلص آذريون ، مستخلص باناكس الجينسنغ ، مستخلص الجينسنغ سيرينوا بروتين جرثومة ، بنتيلين جلايكول ، بيوتينويل ثلاثي الببتيد -1 ، أوكتاببتيد -2.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق