مقشر وجه بالفحم للرجال

حصريًا أونلاين
KWD 7.000
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 84 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يُعد مقشر الوجه بالفحم للرجال الذي تقدمه ماركة ريتوالز الحل البشرة مثالية خالية من الشوائب، فهو يتميز بتركيبة غنية بمركب الجينسنغ القوي الذي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وإزالة شعيرات اللحية، كما يعمل على منع نمو الشعر تحت الجلد. حيث يساعد الفحم الطبيعي على التخلص من الشوائب وتنظيف البشرة بعمق وهو مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة لأنه تم اختباره من قبل أطباء الجلد.

رمز المنتج 216529104 / BEA216529043

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، كحول سيتريل ، جلسرين ، مسحوق جذع بامبوسا أرونديناسيا ، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (شيا) ، أوريزا ساتيفا (أرز) زيت نخالة ، حمض البالمتيك ، حمض دهني ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، فيتيس فينيفيس (العنب) زيت بذور ، عطر، خلاصة جذور الجينسنغ باناكس ، مسحوق الفحم ، سلفات سيتريل الصوديوم ، توكوفيرول ، صمغ الزانثان ، حمض الفيتيك ، حمض الستريك ، الليمونين ، لينالول ، سيترونيلول ، كابريليل جلايكول ، ديسيلين جلايكول ، سلفات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق