مقشر الجسم ذا ريتيوال أوف ساكورا، 250 غرام

حصريًا أونلاين
KWD 8.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.06
بطاقة أمبر
اربح 99 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250g
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تخَلصي من الجلد الجاف والمجهد مع مقشر الجسم المميز ذا ريتيوال أوف ساكورا من ريتوالز. يحتوي علي مزيج فاخر من السكر والزيوت المنعمة للبشرة، تم تطويرها خصيصاً لتقشير البشرة بلطف وتغذيتها حتى وإن كانت شديدة الجفاف. كما يتميز بتركيبة غنية مستوحاة من الطبيعة من حليب الأرز وأزهار الكرز التي ترمز للنقاء وتجدد الطبيعة.

  • تركيبة مغذية
  • 91% مكونات طبيعية
رمز المنتج 216529133 / BEA216528969

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

السكروز ، إيثيل هيكسيل ستيرات ، آيزوبروبيل ميريستات ، زيت بذور القرطم (القرطم) ، عطر ، زيت اللوز الحلو ، أوريزا ساتيفا (الأرز) ، زيت النخالة ، زيت بذور الكاميليا (الكرز الحلو) ، مستخلص فاكهة الكاميليا ، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا) ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (دوار الشمس) ، زيت هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) الهجين ، هيكسيل سينامال ، بنزيل ساليسيلات ، لينالول ، كومارين ، سيترونيلول ، جيرانيول ، ألفا ليميثيل أيونون ، كحول سيناميل مسحوق قشرة (الكرز المر) ، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق