كريم الجسم ذا ريتيوال اوف ساكورا، 220 ملل

حصريًا أونلاين
KWD 9.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.37
بطاقة أمبر
اربح 114 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
220ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اغمري بشرتك بالنعومة والترطيب مع كريم الجسم ذا ريتيوال اوف ساكورا من ريتوالز. يتميز بتركيبة من نفحات أزهار الكرز المتجددة مع حليب الأرز العضوي، تم خلطها باستخدام تقنية خاصة لتتحول إلي قوام كريمي غني سهل الاستخدام. تحتوي تركيبة هذا الكريم علي مضادات أكسدة وفيتامين هـ ونبات سرة الأرض لتغذية البشرة وتعزيز نضارتها.

  • ترطيب فائق
  • يحتوي على مضادات الأكسدة
رمز المنتج 216529146 / BEA216529017

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء، كحول السيتياريل، غليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كابريلات البروبيل هبتيل، زيت بذور دوار الشمس، أونديكان، ترايديكان، خلاصة الأرز، خلاصة سرة الأرض، خلاصة فاكهة الكرز الحلو، ألانتوين، يوبيكوينون، توكوفيرل أسيتات، ستيرات الغليسيريل، سيتياريث-20، سيتياريث-12، بالمينات سيتيل، أيزوهيكساديكان، بروبيلين غليكول، بولي أكريلات الصوديوم، توكوفيرول، كابريليل غليكول، بوتيلين غليكول، ميتا ثنائي سلفات الصوديوم، كربومير، عطر، بنزيل الساليسيلات، كحول سيناميل، سيترال، سيترونيلول، كومارين، غيرانيول، هكسيل سينامال، أيزو يوجينول، لينالول، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، ألفا أيزوميثيل الأيونون، ليمونين، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، حمض السوربيك، حمض الستريك، سيترات صوديوم، هيدروكسيد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق