رغوة حلاقة للرجال، 200 ملل

حصريًا أونلاين
KWD 5.000
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 60 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ستكون رغوة الحلاقة المقدمة من ريتوالز إضافة أساسية إلى روتين العناية بالبشرة للرجل العصري. يتميز بتركيبة تتحول من جل إلى رغوة تحمي من التهيج والحروق والجروح تم اختبارها من قبل أطباء الجلد. غنية بتركيبة نبات الجنسنغ القوية ومركب هايدرا لتلطيف وإعادة توازن مستويات ترطيب البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة المبكرة.

  • يحمي من التهيج والحروق والجروح
  • تركيبة جل تتحول إلى رغوة
  • مفحوص من قبل أطباء الجلد
  • مكونات طبيعية بنسبة 75%
  • مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة
رمز المنتج 216529167 / BEA216529042

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

ماء ، حمض البالمتيك ، ثلاثي إيثانولامين ، لوريث 23 ، إيزوبنتان ، لوريث -4 ، عطر ، إيزوبيوتان ، خلاصة جذور الجينسنغ ، أوسيموم باسيليكوم (باسيل) زهرة / مستخلص أوراق ، جلسرين ، بارافينيوم ليكويدوم ، بولوكسامير 407 ، هيدروكسي إيثيل سلولوز ، بيج-14M ، حمض ب-أنيسيك ، بروبيلين جليكول ، جليسريل ستيرات ، ميكا ، بنتاريثرتييل تترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات ، CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم) ، الكومارين ، ليمونين / د-ليمونين ، سيترونيلول ، جلييدوكسال ، بنز الكحول ، بنزوات الصوديوم ، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق