غسول تفتيح البشرة بفيتامين ج

ECO POSITIVE
KWD 19.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.87
بطاقة أمبر
اربح 234 نقاط أمبر
اللون:
فضي
بحجم:
135ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعيني بهذا الغسول الفاخر من روديال لعلاج مناطق محددة من البشرة والحصول على نتائج فورية وفوائد تدوم طويلاً. يعد هذا المنتج من ضمن منتجات الماركة البارزة التي حازت على إعجاب المشاهير والشخصيات المعروفة حول العالم. ويتميز بتركيبة مركزة لتفتيح البشرة ومناسبة لجميع أنواع البشرة للاستخدام اليومي ويحتوي على أحماض الفواكه ألفا هيدروكسي لتقشير البشرة وتضييق المسام وتجديد الخلايا، مما يجعله خيارًا مثاليًا مناسب للجميع.

رمز المنتج 212253075 / BEA212253068

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

ماء، غلسرين، غلوكوزيد ديسيل، كوبوليمر أكريلويل دايميثيل تورات الأمونيوم، فينيل بوليمر كوبوليمر، كاكاميدوبروبيل البيتين، خلاصة ثمار البرتقال، فينوكسي إيثانول، عطر، حمض جليكوليك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، حمض إيثيل أسكوربيك، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض اللاكتيك، لاكتيت الصوديوم، بروبيلين غليكول، سلفيت الصوديوم، خلاصة الرمان، دينات الكحول، خلاصة ثمار الأناناس، خلاصة ثمار زهرة الآلام، خلاصة ثمار العنب، سترال، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق