إصدار سيروم مزدوج 100 مل

EXCLUSIVE
KWD 464.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 116.00
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 5.568 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً 4 منتجات للبشرة ضمن مجموعة شتورم غلو عند تسوقكم بأكثر من 166 د.ك. من د. باربرا شتورم. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعتبر سيروم هيالورونيك وسيروم سوبر لمقاومة علامات التقدم في السن الذي تقدمة ماركة د. باربرا شتورم من المرطبات الفائقة للماركة التي توفر مكونات فعالة مضادة للشيخوخة مباشرة في الجلد وتعمل على تغذيتها وتقويتها وتقلل من علامات التهيج الظاهرة والخطوط الدقيقة والتجاعيد. متوفر الأن في زجاجة فاخرة بسعة 100 مل ستكون إقتناء لا غنى لك عنه.

رمز المنتج 215699883 / BEA215699880

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في الكويت الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم

سيروم سوبر لمقاومة علامات التقدم في السن:

ماء، بوتيلين جليكول ، خلاصة خميرة لاكتوباسيلوس / بورتولاكا أوليراسيا ، بروبانديول ، هيالورونات الصوديوم ، ليوكونوستوك / فجل ، مرشح جذر الفجل ، بايكالين ، جلوتاثيون ، فينوكسي إيثانول ، إيثيل هكسيل جلسرين.

سيروم هيالورونيك:

ماء ، بوتيلين جلايكول ، مستخلص خميرة لاكتوباسيلوس / بورتولاكا أوليراسيا ، فينوكسي إيثانول ، هيالورونات الصوديوم ، إيثيل هكسيل جلسرين ، سوربات البوتاسيوم ، ليوكونوستوك / فجل تخمير الجذور

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق