ماسكارا فوليوم ديستوربيا

جرب اللون جرب اللون
KWD 11.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.87
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي برموش أكثر كثافة مع ماسكارا فوليوم ديستوربيا من جيفنشي. وهي تتميز بتركيبة غنية بالأصباغ السوداء مقاومة للتكتل يمكن وضع طبقات منها للحصول على رموش كثيفة وإطلالات متنوعة ما بين الطبيعية والجريئة.

طريقة الاستخدام:- لتحكم مثالي أثناء الاستخدام، امسحي الفرشاة من الكميات الزائدة عليها، ثم مرريها على رموشك للحصول على مظهر محدد وكثافة طبيعية.

- للحصول على مظهر جريء وأكثر كثافة، ضعي طبقة أخرى من المنتج
رمز المنتج 213239968 / BEA213239966

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي

ماء، سيرا ألبا (شمع العسل)، بارافين، ستيرين/أكريلات/ميتاكريليت كوبوليمر الأمونيوم، بروبانيديول، غليسيريل ستيرات، بوليبوتين، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، ستيرث-21، شمع الكارنوبا، حمض البالمتيك، حمض الستياريك، فينوكسي إيثانول، ستيريث-2 • سيليكا، أمينو ميثيل بروبانيديول، بوتيلين غليكول، سولفات الصوديوم لوريث-12، كابريليل غليكول، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، عطر، هيدروكسيد الألومنيوم، توكوفيرل أسيتات، هيدروكسيد الأمونيوم، لينالول، آلجين، صمغ أكاسيا السنغال، جيرانيول، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، سيرين، بوتيل هيدروكسي تولوين، توكوفيرول، ‏Ci 77499 (أكاسيد الحديد) ‏CI 77007 (صبغات ألترامارين)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق