عطر مركز بوجيا

KWD 182.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 45.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 45.62
بطاقة أمبر
اربح 2.190 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

بمجرد فتح هذا الصندوق الباهظ، ستعرف أن عطر بوجيا الخاص بماركة تيزيانا تيرينزي يتميز بشخصية مميزة. إذا كان الغطاء المستوحى من نجم البحر يشير إلى أي شيء، فهو رائحة مستوحاة من المحيط. سمي هذا العطر على اسم مناورة إبحار، وهو يجسد روح رياح الصيف في البحر - والتي تلمح إلى أشجار الفاكهة والحمضيات والنباتات في الأفق. وينتهي مع همسة من الفانيليا والعنبر من البحر الأبيض المتوسط.

مكونات العطر:

المكونات العليا: البرغموت والليمون والخوخ والبرتقال

المكونات الوسطى: يلانج يلانج، إكليل الجبل، ورد تركي، فاكهة العاطفة والتفاح الأخضر

المكونات الأساسية: المسك والعنبر والفانيليا

رمز المنتج 213990252 / BEA213990247

مصدر إلهام مجموعة تيزيانا تيرينزي هي الحياة بلحظاتها المختلفة التي لا تُنسى، مثل السفر، تجمع أحبائكم في ليلة شتاء للتدفئة، كل ذلك تشعرون به من خلال أريج المجموعة - حيث تعبر عن تلك اللحظة في حياة كل منا عندما تكون الروح مفعمة بالحب والجمال. حوّلت الماركة هذه العواطف العالمية إلى عطر في زجاجات قيمة للغاية، تم دراسة شكل الزجاجات ليكون متكاملاً مع قصة كل عطر ووضعت اهتمام كبير للتفاصيل الصغيرة، مما يضفي تميّز أكثر على ما تقدمه لكم الماركة. يتم إنتاج هذه العطور يدوياً بصبر وحب. تتم عملية صنع كل عطر على مدار وقت طويل يخلو من العجلة والضغوط، لأن الجودة تستحق الإهتمام والجمال يستحق الإعجاب.

تسوق تيزيانا تيرينزي

يرش على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على البشرة.

كحول دينات، عطر، ألفا إيزوميثيل أيون، لينالول، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، كومارين، كحول البنزيل، بنزوات البنزيل، سيترال، هيدروكسي سيترونيلال، فارنيسول، هيكسيل سينامال، جيرانيول، يوجينول، سينامال، سيترونيلول، بنزيل سينامات، أميل سينامال، أميل سيناميل. الكحول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق