مجموعة أو دو بارفان نوار إكسريم

KWD 64.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 16.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 16.12
بطاقة أمبر
اربح 774 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يستحضر أو دو بارفان نوار إكستريم ازدواجية الرجل العصري وهو عطر حلو وحار. يحقق توم فورد ذلك من خلال تباين الحمضيات الطازجة مع العنبر وموازنة القرفة وجوزة الطيب مع الفانيليا ومزج الأزهار مع الخشب. تحتوي مجموعة الهدايا الفاخرة هذه على أو دو بارفان 100 مل وبخاخ للسفر بسعة 10 مل من نفس العطر لإضفاء لمسة عطرية أثناء التنقل.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان نوار إكستريم، 100 مل
  •  أو دو بارفان نوار إكستريم بخاخ للسفر، 10 مل
رمز المنتج 216721102 / BEA216721100

للباحثين عن أرقى العطور والأزياء وكافة مستلزمات الجمال والعناية بالجسم والبشرة، تأتيكم ماركة توم فورد بتشكيلة عصرية متنوعة برؤية مبتكرة لتزودكم بأعلى معايير الفخامة مهما كانت احتياجاتكم، ويتيح لكم موقع بلومينغديلز في الكويت شراء كافة منتجات توم فورد أونلاين، بدءاً من الملابس النسائية والأحذية والشنط وكافة أنواع المكياج ومستحضرات التجميل، وصولاً إلى الملابس الرجالية والنظارات والساعات والأحذية الفاخرة، دون نسيان مجموعة العطور التي تشتهر في كافة أنحاء العالم، وجميعها من موديلات وأنواع جديدة تواكب أحدث صيحات الموضة.

تسوق توم فورد

على بشرة نظيفة، رش مرة أو مرتين على المناطق المرغوبة. لا تفرك العطر على البشرة. هذا سوف يغير كيفية تطور العطر.

كحول دينات، ماء، عطر، توكوفيرول، بنزيل ساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، ألفا إيزوميثيل أيونون، كومارين، ليمونين، لينالول، يوجينول، فارنيسول، سينامال، جيرانيول، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، سيناميل. الكحول، السترال، فينوكسييثانول <Iln41265>

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق