نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

تاتا هاربر
قناع تنقية البشرة

نفذت الكمية
KWD 27.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع تنقية البشرة

KWD 27.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.75
بطاقة أمبر
اربح 324 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل قناع تنقية البشرة من تاتا هاربر على استهداف الأوساخ المتراكمة على البشرة والتخلص منها للتألق بإطلالة مثالية وصافية مفعمة بالنضارة والتوازن. يتميز القناع بتركيبة لا تسبب جفاف البشرة وتساعد على إزالة الشوائب بفضل احتوائها على الفواكه الغنية بحمض الألفا هيدروكسي وتقشير البشرة باستخدام بلورات الكوارتز الدقيقة. 

رمز المنتج 214083746 / BEA214083715

تعتمد تاتا هاربر على ابتكار منتجات للعناية بالبشرة عرفت بمدى فعاليتها من خلال تصميم تركيبات فريدة وتطويرها بالإعتماد على مكونات طبيعية. تحرص الماركة على إنتاج منتجات عناية بالبشرة خالية تماماً من المكونات الإصطناعية والكيميائية، لتمنح البشرة احساساً مفعماً بالرفاهية ليساهم في مكافحة علامات تقدم السن والحصول على بشرة صحية وإطلالة خلابة. كل تركيبة هي فريدة من نوعها وتعتمد على مفهوم مزج العديد من المكونات الطبيعية الخام لتحقيق نتائج أكثر فعالية. اكتشفوا تشكيلة تاتا هاربر المتنوعة من السيرومات المجددة للبشرة وحتى كريمات الترطيب الغنية وأكثر للحصول على روتين طبيعي للعناية بفعالية مثبتة.

تسوق تاتا هاربر

مزيج الفواكه الغنية بحمض الألفا هيدروكسي: حمض اللاكتيك من توت البيلبيري وحمضي التفاح والطرطريك من القيقب السكري الذي يحفز تجديد الخلايا لاستهداف عيوب البشرة ويساعد في تنظيف الأوساخ المتراكمة في المسام
- خلاصة توت تسمانيا: مضاد أكسدة طبيعي يساعد في تهدئة البشرة وتقليل الاحمرار
- الكلوريلا: يعزز تغذية البشرة ويمنح القناع لونه الأخضر 
- كريستالات الكوارتز الدقيقة: تساعد في تقشير البشرة لتنعيمها وتحسين ملمسها 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق