نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بارفيومز دي مارلي
مجموعة هدايا بيرسيفال للكريسماس

نفذت الكمية
KWD 111.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة هدايا بيرسيفال للكريسماس

KWD 111.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 27.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 27.87
بطاقة أمبر
اربح 1.338 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

بيرسيفال هو مزيج متوازن من الحمضيات والروائح العطرية والخشبية من بارفيومز دي مارلي. يفتتح مع البرغموت واليوسفي والماء قبل أن يفوح بقلب من الزهور والكزبرة والقرفة. بمجرد وضعه على البشرة، يعمق بمزيج من المسك والفلفل والتنوب البلسمي والتوابل الخشبية. ضع طبقة من أو دو بارفان بيرسيفال مع شاور جل من نفس العطر في هذه المجموعة المكونة من قطعتين لتكثيف رائحتك المميزة الجديدة.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان بيرسيفال، 125 مل
  • شاور جل بيرسيفال، 200 مل
رمز المنتج 216767019 / BEA216767017

بلمسة من الفخامة الفرنسية الاستثنائية، كشفت ماركة بارفيومز دي مارلي عام 2009 عن مجموعة رائعة من أجود أنواع منتجات الجمال للعناية بالبشرة والجسم وأرقى العطور ذات الروائح الفواحة، وقد أصبحت حالياً من العلامات التجارية المثالية لكل من يبحث عن منتجات جمال فاخرة تخطف الأنفاس وتأسر الأحاسيس. تعرّفوا على عطور بارفيومز دي مارلي النسائية والرجالية التي ستنتقل بكم إلى مستوى جديد من الفخامة بنفحاتها القوية وتوليفاتها الفاخرة التي لا تضاهى، إلى جانب مجموعة رائعة من بخاخات الشعر والجسم، وغسول الجسم وجل الاستحمام، وكريمات الجسم، والمزيد من أرقى المنتجات على مستوى العالم. تسوقوا تشكيلة ماركة بارفيومز دي مارلي الكويت أونلاين أدناه!

تسوق بارفيومز دي مارلي

أو دو بارفان: كحول دينات، عطر، ماء، ليمونين، لينالول، سيترونيلول، كومارين، سيترال، جيرانيول، إيزويوجينول، قرفة، يوجينول

شاور جل: ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، بيتين، عطر، كوكاميدوبروبيل بيتين، Peg-40 زيت الخروع المهدرج، كابريليل/كابريل جلوكوسيد، كوكاميدوبروبيل، هيدروكسي سولتين، Peg-120 ميثيل جلوكوز ديوليت، جليسرين، ثنائي الصوديوم لوريث سلفوساكسينات. ، فينوكسي إيثانول، كلوريد الصوديوم، كلورفينيسين، رباعي الصوديوم إدتا، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، توكوفيرول، زيت بذور دوار الشمس، سيترونيلول، الكومارين، الليمونين، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق