مجموعة وينتر ريكافري

ECO POSITIVE
KWD 173.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 43.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 43.25
بطاقة أمبر
اربح 2.076 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

نشطي بشرتك الجافة والباهتة مع مجموعة وينتر ريكافري المقدمة من أوغستينوس بدر. تتضمن سيروم، كريم للوجه، كريم للعين ومرطب شفاه. تستهدف أجزاء مختلفة من الوجه المعرضة للجفاف وعلامات الشيخوخة، وتعمل هذه المجموعة المكونة من أربع قطع على ترطيب، تجديد البشرة بعمق، تجديد الرطوبة، تجديد مظهر البشرة والحماية من العوامل البيئية. تأتي في علبة جميلة بشعار الماركة مثالية للإهداء.

رمز المنتج 215832286 / BEA215832280

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الكويت من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

ذا سيروم: TFC8® ، فيتامين ج ، مركب مرطب متعدد السكاريد ، سكوالين ، هيالورونات الصوديوم ، مركز بذور الرمان ، ريسفيراترول ، مستخلص إديلويس ، زيت نخالة

ذا ريتش كريم: TFC8® ، زيت زهرة الربيع المسائية ، سكوالين ، فيتامين هـ (توكوفيريل أسيتات) ، حمض الهيالورونيك ، بروتين الأرز المتحلل.

ذا آي كريم: TFC8® ، فيتامين C ، نياسيناميد، فيتامين B3 ، مستخلص بينيوورت ، مستخلص كينتيللا اسياتيكا ، فيتامين B5 ، مستخلص شجرة ارجون، زيت الجوجوبا ، ثنائي من مستخلصات الأعشاب البحرية.

مرطب للشفاه: TFC8® ، مركب النفخ ، شمع كانديللا ، بيسابولول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق