نفذت الكمية

كريم ذا ريتش

ECO POSITIVE
من KWD 30.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.50
بطاقة أمبر
اربح 360 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة أوغستينوس بدر هذا الكريم الفاخر الذي يعمل كمرطب فائق يحفز عملية التجديد الطبيعية للبشرة ليعزز من جمالها ونضارتها.

رمز المنتج BEA214499237 / BEA214499237

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الكويت من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

ماء، زيت بذور دوار الشمس، غليكول البنتلين، سكوالان، أوكتيلدوديكانول، زيت بذور شجر الأرغان، ستيرات إيثيل هيكسيل، زيت الأفوكادو، ترابيهينين، بوليغليسيريل-3 بولي ريسينوليات، سوربيتان أوليات، زبدة الشيا، سوربيتول، زيت زهرة الربيع المسائية، توكوفيرل أسيتات، TFC-8، ثنائي ستيرديمونيوم هيكتوريت، سلفات المغنيسيوم، بانثينول، بوتيلين غليكول، شمع العسل، حمض اللاكتيك، كحول اللانولين، زنك حمض البِيروغلوتاميك، ديكستران، بالميتويل ثلاثي الببتيد-8، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق