نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اورجلاس
بودرة فيل الشفافة لتثبيت المكياج

نفذت الكمية
KWD 20.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بودرة فيل الشفافة لتثبيت المكياج

KWD 20.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.06
بطاقة أمبر
اربح 243 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة اورجلاس بودرة فيل الشفافة لتثبيت المكياج والحصول على إطلالة طبيعية خالية من العيوب بفضل تركيبتها خفيفة الوزن فائقة النعومة التي صممتها ماركة اورجلاس بجزيئات عاكسة للضوء لإخفاء عيوب البشرة وتقليص المسام وإخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد لإطلالة مثالية ناعمة. يمكن استخدام تركيبتها الشفافة على جميع ألوان البشرة لتنعمي بإطلالة طبيعية لا مثيل لها.

- تركيبة شفافة مناسبة لجميع ألوان البشرة

- تركيبة معززة ببودرة الماس لعكس الضوء بشكل مثالي

- خالٍ من التلك والبارابين والعطور والجسيمات النانوية

- خالٍ من المنتجات الحيوانية ولم يتم اختباره على الحيوانات

رمز المنتج 214388153 / BEA214387997

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اورجلاس

- استخدمي فرشاة بودرة فيل لوضع كمية صغيرة من البودرة وحركيها للتخلص من الزوائد. ضعي البودرة على الوجه بالكامل لتثبيت المكياج

- يمكن استخدامها أسفل خافي عيوب البشرة أسفل العينين لمنع تكتله

ميكا، ياقوت صناعي، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، نتريد البورون، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، سيليكا، بودرة الماس، حمض السوربيك، ديهيدرو أسيتات الصوديوم. ربما يحتوي على (+/-): بزموث أوكسيكلوريد (Ci 77163)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق