كريم أساس لوميناس

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
KWD 7.500 KWD 15.000 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 90 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بإطلالة طبيعية مشرقة مع كريم الأساس لوميناس من انستازيا بيفرلي هيلز بتركيبة سائلة مقاومة للماء لإخفاء عيوب البشرة والحصول على تغطية متوسطة تدوم طويلاً بقوام خفيف الوزن يمنحك احساسًا بالانتعاش بفضل تركيبته سهلة الدمج على البشرة لإطلالة مثالية بدون بهتان أو تأكسد. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية لا يسد المسام لم يتم اختباره على الحيوانات

طريقة الاستخدام:وزعيه مباشرة على المناطق التي تحتاج للتغطية في البشرة، ثم ادمجيه باستخدام فرشاة كريم أساس أو إسفنجة المكياج أو بأطراف الأصابع. يمكنك وضع طبقة إضافية حسب الحاجة. وزعيه على بشرة الرقبة لتناسق اللون.
رمز المنتج 213279837 / BEA213279781

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الكويت ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، إيزودينيكان، كابريليل الميثيكون، بنزوات الألكيل C12-15، إيثيل هكسيل بالميتات، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، هيكسيل لورات، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، غلسرين، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، بوتيلين غليكول، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، كلوريد الصوديوم، خلاصة لاميناريا أوكروليوكا، ألانين، أرجينين، غليسين، آيسولوسين، هيستيدين، الفينيل ألانين، برولين، ثريونين، سيرين، حمض الأسبارتيك، فالين، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، بانثينول، أسيتات التوكوفيرول، ألانتوين، لاكتيت الصوديوم، حمض البِيروغلوتاميك، إيثيل هكسيل جليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، سيميثيكون، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، ستيرات الزنك، لوريل بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، ستيارالكونيوم هكتوريت، كربونات البروبيلين، فينوكسي إيثانول، قد يحتوي على (+/-): أكسيد الكروم أخضر (Ci 77288)، صبغات اللازورد (Ci 77007)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق