مجموعة هدايا ريفايتالايزينغ سوبريم+ للعناية بالبشرة بإصدار للكريسماس

KWD 31.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.87
بطاقة أمبر
اربح 378 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً مجموعة برفيومري 12 من استي لودر عند تسوقكم بأكثر من 29 د.ك. من استي لودر.
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على توهج صحي ومشرق مع مجموعة ريفايتالايزينغ سوبريم+ للعناية بالبشرة من استي لودر. تتضمن هذه المجموعة أربعة منتجات الأكثر مبيعًا، مصممة لتجعل بشرتك أكثر نعومة وشبابًا وأكثر إشراقًا. تتضمن كريم ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب البشرة بالحجم الكامل، مرطب ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب بشرة العين بحجم مناسب للسفر، غسول جل ليلي متطور لتنظيف البشرة مع 15 حمضًا أمينيًا بحجم مناسب للسفر ومستحضر  أدفانسد سينكرونايزد مالتي ريكفري ليلي لإصلاح البشرة بحجم مناسب للسفر.

تتضمن المجموعة:

  • مستحضر  أدفانسد سينكرونايزد مالتي ريكفري ليلي لإصلاح البشرة بحجم مناسب للسفر، 15 مل
  • كريم ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب البشرة بالحجم الكامل، 50 مل
  • مرطب ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب بشرة العين بحجم مناسب للسفر، 5 مل
  • غسول جل ليلي متطور لتنظيف البشرة مع 15 حمضًا أمينيًا بحجم مناسب للسفر، 30 مل
رمز المنتج 216758857 / BEA216758847

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
  1. دلكي غسول جل ليلي متطور لتنظيف البشرة صباحًا ومساءً بلطف على البشرة الرطبة. شطف جيدا بالماء الدافئ. تجنب منطقة العين.
  2. ضعي سيروم أدفانسد الليلي لإصلاح البشرة صباحًا ومساءً على بشرة نظيفة قبل المرطب. ضعي كريم الوجه ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب البشرة  على كامل الوجه والرقبة، صباحًا ومساءً.
  3. امزجي 3 نقاط من مرطب ريفايتالايزينغ سوبريم+ لتعزيز شباب بشرة العين  تحت كل عين صباحًا ومساءً. كقناع عيون أسبوعي، اتركيه لمدة دقيقتين، ثم امسحي الزائد باستخدام الأنسجة.

للحصول على قائمة المكونات الكاملة، يرجى الاطلاع على مكونات كل منتج على حدة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق