كريم جل نهاري مرطب بمضادات أكسدة للتحكم في زيوت البشرة

KWD 24.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.00
بطاقة أمبر
اربح 288 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً مجموعة برفيومري 12 من استي لودر عند تسوقكم بأكثر من 29 د.ك. من استي لودر.
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي كريم جل النهاري المرطب بمضادات الأكسدة من استي لودر بتركيبة لطيفة تعمل على التحم في دهون البشرة لتنعمي بالإشراقة الطبيعية. يعمل هذا الكريم الجل بتركيبته المنعشة الفائقة الخفة على التحكم في زيوت البشرة لمدة 10 ساعات، كما أنه يساعد البشرة في تقليل اللمعان بشكلٍ واضح طوال اليوم؛ ليمنحكِ بشرةً ذات لمسة نهائية صحية بفضل تقنية MoistureMatte الفعالة. يحسن مظهر المسام. يساعد في مقاومة العلامات الأولى لتقدم البشرة في السن. يُكسب البشرة الانتعاش والنعومة والترطيب. الآن، واجهي يومكِ بثقة مع الكريم الجل الخاص بكِ. لن يمنحكِ بشرة غير لامعة فحسب، بل سيمنح بشرتكِ كل ما تحتاج إليه. يناسب أنواع البشرة الدهنية.

رمز المنتج 211583901 / BEA211583889

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، إيزودينيكان، بوتيلين غليكول، بولي بروبلين، دايميثيكون، ثنائي-غليكول بولي ايثيلين-18 الأثير ثنائي الميثيل سيلان، غلسرين، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، خلاصة ثمار التفاح البري (التفاح)، خلاصة ثمار العدس، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة لاميناريا، خلاصة زهور النرجس، خلاصة ثمار الخيار، سكر تريهالوز، حمض الإرغوثيونئين، خلاصة الطحالب، لاكتوباسيلس مخمر، كافيين، أسيتيل جلوكوسامين، خلاصة الشعير، ثرموس ثيرموفيلوس فيلمنت، سيليكون متعدد -11، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، بروبيلين غليكول ديكابريت، توكوفيرل أسيتات، ثُفل بذور عباد الشمس، لاكتيت الصوديوم، هياليورنات الصوديوم، كلوريد منجنيز إيثيل بيسمينو ميثيل غواياكول، ليسيثين، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، لوريث-23، تروميثامين، حمض الستريك، سيكلوديكسترين، كابريليل غليكول، لوريث-4، أوليث-10، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، سيليكا، عطر، هيكسيلين غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، فينوكسي إيثانول، لينالول، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، بنزيل الساليسيلات، أزرق 1 (CI 42090) ‏

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق