ماسكارا اكسينتريكو

جرب اللون جرب اللون
KWD 16.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 4.12
بطاقة أمبر
اربح 198 نقاط أمبر
اللون:
1
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على رموش كثيفة مع هذه الماسكارا التي تقدمها لك جورجيو ارماني بتركيبة تدوم طويلاً. تتميز بفرشاة مصنوعة من البوليمر المرن والفيلكو بلون أحمر لتمنحك رموشاً أكثر امتلاءً دون تلطخ أو تكتل أو تكسر. وتأتي بلون أسود كثيف.

كيفية الاستخدام:لتحصلي على أفضل النتائج، انظري إلى الأمام وإلى الأسفل قليلاً أثناء وضعها. استخدمي الفرشاة على الجزء العلوي والسفلي من الرموش.
رمز المنتج 210705159 / BEA210862024

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

ماء، بارافين، بوتاسيوم سيتيل الفوسفات، شمع الكارنوبا، إثيلين/ كومبوليمر حمض الأكريلك، ستيرين/أكريلات/ميتاكريليت كوبوليمر الأمونيوم، شمع العسل، شمع عسل صناعي، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، بوليبوتين، كحول سيتيلي، ستيرث-20، غليسيريل ديبيهينات، ستيرث-2، صمغ أكاسيا السنغال، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، زيت الجوجوبا المهدرج، زيت النخيل المهدرج، لوريث كبريتات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، ترابيهينين، كابريليل غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيلين غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، غليسيريل بيهينات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق