نفذت الكمية

ماء عطر ماي واي

من KWD 45.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.37
بطاقة أمبر
اربح 546 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على تجربة عطرية مفعمة بالاستكشافات والروابط المميزة مع عطر ماي واي الذي صممته ماركة جورجيو ارماني بتوليفة آسرة للمرأة العصرية المتفتحة المحبة للأصالة والتشويق والتي تفتح آفاقها دائمًا لخوض تجارب استثنائية جديدة حول العالم. يتميز هذا العطر بنفحات الزهور ومكونات صديقة للبيئة.

رمز المنتج BEA214860841 / BEA214860841

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

- رشيه على المعصم والرقبة. للحصول على عبير يدوم طويلاً، رشيه حول الرأس وتجاه الذراعين بحركة دائرية على شكل حلقة مزدوجة.

كحول، عطر، ماء، لينالول، بنزيل الساليسيلات، كحول البنزيل، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، انثرانيلات الميثيل، هكسيل سينامال، جيرانيول، سيترونيلول، أوغينول، سترال، ألفا أيزوميثيل الأيونون، ثلاثي (تيترا ميثيل هيدروكسي بيبيريدينول) سيترات، أيزوأوغينول، سينامال، بنزوات البنزيل، أحمر 33/سي آي 17200، Ci 60730 (بنفسجي خارجي 2

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق