نفذت الكمية

عطر سي باشون

من KWD 41.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.31
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.31
بطاقة أمبر
اربح 495 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً عطر بحجم صغير عند تسوقكم بقيمة 42 د.ك. من ارماني، ايف سان لوران، لانكوم، برادا أو فالنتينو. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكر عطر سي باشون من جورجيو ارماني للمرأة الرقيقة والعاطفية والحرة. يفتتح العطر بنفحات مرحة من الكمثرى ممزوجة بنفحات من الأخشاب والفانيليا مع نفحات الورد الرائعة ورقيب الشمس والياسمين لتنعمي بأريج من الفواكه والزهور الجذابة.

تأتي العلبة بلون أحمر يخطف الأنظار تجسد عبير العطر الساحر. "اللون الأحمر يعبر عن الحياة ويعبر عن الشغف، اللون الأحمر يأتيك بالخير والنظام" قال جورجيو ارماني اللون الأحمر أيضاً يعبر عن الحب والشغف الذي يسرع من دقات قلبك.

رمز المنتج BEA212055424 / BEA212055424

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

كحول، ماء، عطر، هيدروكسي سيترونيلال، ألفا أيزوميثيل الأيونون، ليمونين. بنزيل الساليسيلات، لينالول، سترونيلول، كحول بنزيلي، هيكسيل سينامال، أيزوأوغينول، سيترال، جيرانيول، كومارين، كود فيل، B214499/1

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق