شامبو تونر بلوند انهانسر رقم 4بي لتحسين لون الشعر

KWD 12.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
بطاقة أمبر
اربح 147 نقاط أمبر
بحجم:
250ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

قولوا وداعًا للألوان الغير المرغوب فيها مع شامبو تونر بلوند انهانسر رقم 4بي لتحسين لون الشعر من أولابليكس، فهو مصمم خصيصًا بأصباغ بنفسجية مركزة تعمل على تنظيف الشعر الجاف أو التالف وتنعيمه وإصلاحه. ويساعد في الحفاظ على حيوية اللون الأشقر، بينما يرطب الشعر من الجذور إلى الأطراف.

رمز المنتج :
217400070
/
BEA217400051

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex
  • يوزع بالتساوي بين راحة اليد قبل وضعه على الشعر المبلل.
  • رغوة الصابون بالكامل. اتركيه لمدة 1-3 دقائق.
  • يشطف جيدا.
  • للحصول على تفتيح وترطيب مثاليين، استخدمي بلسم تونر بلوند انهانسر رقم 4بي لتحسين لون الشعر من الجذور إلى الأطراف.

ماء، صوديوم C14-16 أولفين سلفونات، كاكاميدوبروبيل البيتين، جليسرين، كوكو أمفو أسيتات الصوديوم، كلوريد الصوديوم، كوبوليمر أكريلات، بيتاين، فينوكسي إيثانول، عطر، بولي كواتيرنيوم-7، ثنائي أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، إيثيل هكسيل جليسرين، هكسيل سينامال، ليمونين، حمض الستريك، بنزوات الصوديوم، حمض بنفسجي 43 (Cl 60730)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق