شامبو بوند مينتينانس رقم 4 لتنقية فروة الرأس

KWD 12.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
بطاقة أمبر
اربح 147 نقاط أمبر
بحجم:
250ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

اكتشفوا قوة شامبو بوند مينتينانس رقم 4 لتنقية فروة الرأس من أولابليكس، فهو مصمم بتركيبة مبتكرة تزيل الشوائب الناجمة عن التعرض للمؤثرات البيئية والدهون الزائدة والمنتجات المتراكمة من الشعر وتتركه منتعشًا ونظيفًا. ويحتوي على تقنية إصلاح الشعر المميزة للماركة والتي تقوي خصلات الشعر وتكسبها اللمعان وتصلح الشعر وتحميه من التلف.

رمز المنتج :
217400066
/
BEA217400052

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex

قم بتوزيع الكمية المطلوبة من المنتج على اليدين. ضعيه على الشعر المبلل، مع التركيز على فروة الرأس واستمري حتى الأطراف. قومي بعمل رغوة بالكامل واتركها لمدة تصل إلى 5 دقائق. قومي بشطفة. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي بعد ذلك بلسم بوند مينتينانس رقم 5 لتنقية فروة الرأس أو قناع الترطيب المكثف بوند رقم 8 للحصول على رطوبة إضافية.

ماء، لوريول ميثيل إيزيثيونات الصوديوم، كوكاميدو بروبيل هيدروكسيسولتين، صوديوم لورويل الغلوتامات، كوكو بيتين، لوريث سولفوسوكسينات ثنائي الصوديوم، كوبوليمر أكريلات، كاكاميدوبروبيل البيتين، أكسيد كوكاميدو بروبيلامين، ميثيل أوليل توريت الصوديوم، غلوكوزيد ديسيل، ثنائي أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، سولفو أسيتات لوريل الصوديوم، فينوكسي إيثانول، غلوكوزيد جوز الهند، غلوكوزيد لوريل، كلورفينيسين، بانثينول، إيثيلين ديامين ثلاثي الصوديوم، ديسوسينات إيثيل هكسيل الجلسرين، بنزوات الصوديوم، بولي كواتيرنيوم-11، حمض البنزويك، حمض بيروغلوتاميك الصوديوم، بنتا صوديوم ثلاثي الفوسفات، لاكتيت الصوديوم، أرجينين، حمض الأسبارتيك، حمض البِيروغلوتاميك، حمض الستريك، غليسين، ألانين، سيرين، فالين، آيزولوسين، برولين، ثريونين، هيستيدين، الفينيل ألانين، عطر، سترال، هكسيل سينامال، ليمونين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق