لأولئك الذين قد لا يكونون على دراية بماركتك، ما هو هدف جينيريشون بيس وما هي القيم الأساسية للماركة؟
نور: جينيريشون بيس هي ماركة تسد الفجوة بين أذواق الأطفال ومخاوف الآباء المتعلقة بمدى عمليتها، فهي تجسد رسائل اجتماعية هامة تضمنتها تصاميمنا وأساليب تواصلنا.
ما هو مصدر إلهامك وراء إنشاء جينيريشون بيس؟
نور: ابنتي آيلا هي مصدر إلهامي. نحن لا نتفق أبداً على ملابسها لأنها تريد الأشكال، الألوان واللمعان وما إلى ذلك، بينما أحاول أنا أن أحصل لها على قطع تدوم لفترة أطول، والتي يسهل ارتدائها، ويمكن أن تتماشى مع أي شيء وأي مناسبة. أدى هذا التفاوت الصغير في آرائنا إلى إطلاق ماركة لملابس الأطفال تلبي احتياجات كل منا: الأطفال والآباء!
أخبرينا عن التشكيلة الحصرية والمصممة خصيصاً لمتجر بلومينغديلز.
نور: تعتمد التشكيلة الحصرية والمصممة خصيصاً لمتجر بلومينغديلز في جوهرها على الأهداف ذاتها لتشكيلة جينيريشون بيس الأولى، ولكن مع إضافة لمسة مغايرة. لقد قمنا بالاستماع لعملائنا بعناية وصممنا هذه التشكيلة لنقترب بشكل أكبر لتلبية متطلباتهم.
ما هي الخطوات التي تحاولين اتخاذها نحو تحقيق الاستدامة؟
نور: نحاول قدر الإمكان (في حدود استطاعتنا) ضمان أن جميع عمال المصانع يتم معاملتهم على نحو لائق ولا يتقاضون مبالغ زهيدة. ونقوم باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير ومعاد تدويرها في عملية التغليف والتأكد من كونها قابلة لإعادة الاستخدام لأغراض أخرى. كذلك نحن لا نتخلص من بقايا القماش ولكن نصنع منه إكسسوارات تكمل التشكيلة. أخيراً، نحن نبحث دائماً عن أقمشة جديدة صديقة للبيئة.
برأيك لما أصبحت حرية التعبير من خلال الموضة أمر بغاية الأهمية الآن؟
نور: أعتقد أن أي شكل من أشكال التعبير هو أمر هام، سواء كان في مجال الفن أو الموضة أو أي شيء آخر! فهو طريقة للتنفيس والإحساس بالتواجد. وأنا أؤمن بشدة بضرورة تشجيع الأطفال على التعبير عن أنفسهم منذ الصغر، ولهذا السبب يمكن رؤية رسومات آيلا تتحول إلى تصميمات لتشكيلتنا.
ما هي القطعة المفضلة لديك من التشكيلة والتي تحبين ارتدائها؟
آيلا: أحب الفستان ذو القلب من التشكيلة الجديدة.
كيف تساعدين والدتك في ماركتها؟
آيلا: ألتقط معها الصور، أجرب الملابس معها، وأقوم أيضاً بالاختيار معها. والأهم من ذلك، أنا أرسم وهي تأخذ أعمالي لتصنع الملابس!