مركز المساعدة
الإرجاع والاستبدال
ما هي سياسة الاستبدال؟
الاستبدال متاح في المتجر فقط....
لقد استلمت المنتج بالخطأ أو تالفاً؟
إذا كنت قد تلقيت منتج تالفاً أو منتجاً عن طريق الخطأ في طلبك ، يرجى الاتصال بنا على الفور وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.
ما هي سياسة إلغاء الطلب واسترداد الأموال؟
عندما تقوم بإلغاء أو إرجاع المنتجات في طلبك، تتم معالجة الاسترداد بشكل عام باستخدام نفس الطريقة التي تم استخدامها لإجراء الدفع. يتم استرداد المدفوعات النقدية للطلبات بإضافة رصيد إلى حسابكم على بلومينغديلز عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أننا لا نستطيع استرداد المنتجات إذا تم إرجاعها بعد 30 يومًا من الشراء.
ما هي سياسة الإرجاع؟
نأمل أن تكون مشترياتكم لدينا قد نالت إعجابكم، ولكن إن لم تكن كذلك، فإنه يمكنكم إرجاع المنتجات خلال 30 يوماً من تاريخ الشراء. يُرجى العلم أن هناك بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها، مثل منتجات الجمال (بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل والعطور)، الملابس الداخلية، ملابس النوم، الأقراط، والأثاث، ما لم يتعرض المنتج للتلف أثناء الشحن ولازال محتفظاً بتغليفه الأصلي....
هل يمكنني استبدال منتج استلمته كهدية؟
وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....