مستحضر علاجي إكستريم كافيار بايو ريجينيريتف شوك لتساقط الشعر

KWD 32.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 8.18
بطاقة أمبر
اربح 393 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
10ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز المستحضر العلاجي إكستريم كافيار بايو ريجينيريتف شوك لتساقط الشعر من ميريام كيفيدو بمكونات نشطة فعالة تشمل الكافيار الذي يعمل على مستويات مختلفة لعلاج الشعر وحمايته من التساقط. تعمل المكونات النشطة الحصرية على اختراق الشعر وفروة الرأس وتساعدهما على تحفيز نمو الشعر وإطالة عمره، كما تعمل على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس وتعزز جذور الشعر بالمواد المغذية التي تساعد في تكثيفه وزيادة معدل نموه ومقاومة علامات تقدم السن.

رمز المنتج 214784276 / BEA214784273

ميريام كيفيدو هي علامة تجارية إسبانية تختص في أفخم أنواع مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، والتي تعيد من خلالها تعريف الابتكار من خلال تركيبات استثنائية تضمن لكِ أفضل النتائج. مع تراث غني يمتد لعقود من الزمن، تمزج ميريام كيفيدو بين أسرار الجمال الإسبانية التقليدية والتكنولوجيا المتطورة لتصنيع منتجات فاخرة مصنوعة من أجود المكونات، مثل الشامبو الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة لحماية الشعر، وقناع الشعر الذي يحتوي على جزيئات الذهب والكافيار وزيت الأرغان، وكريم البشرة الذي يتمتع بتركيبة تجعل البشرة تشع بالحيوية، إلى جانب الكثير من العلاجات والمستحضرات التي ستعشقينها. تسوقي من ماركة ميريام كيفيدو أونلاين في الكويت الآن!

تسوق ميريام كيفيدو

طريقة الاستخدام:
- يستخدم كل مساء قبل النوم
- يفتح الغطاء ويضغط على العبوة لوضع المستحضر على فروة الرأس مباشرة على الشعر المجفف أو الرطب. يدلك مستحضر تساقط الشعر حتى تمتصه فروة الرأس تمامًا وتترك مكوناته النشطة الحديثة على فروة الرأس طوال الليل حتى تتغلغلها. تستخدم المستحضرات المعتادة في اليوم التالي

للحصول على أفضل النتائج، يستخدم لمدة 3 شهور كما يلي:
- شهر 1: يوضع ⅓ العبوة كل ليلة
- شهر 2: توضع عبوة واحدة لمدة 3 ليالي في الأسبوع
- شهر 3: توضع عبوة واحدة لمدة 2 ليالي في الأسبوع

- الكافيار: يُعد من أكثر المكونات الحصرية الفعالة في مقاومة علامات تقدم السن بفضل احتوائه على مركب البروتينات الدهنية وتركيبته الغنية بالأحماض الأمينية الأساسية والببتيدات المهيكلة والبروتينات والأحماض الدهنية الأساسية والعناصر النادرة، كما يحتوي على الدهون الفسفورية بوفرة التي تشكل طبقة دهنية مائية واقية تساعد في الحفاظ على الترطيب بالداخل. ويعمل على حماية الشعر وفروة الرأس ويعيد بناء الكيراتين ويستعيد ترطيب الشعر وتقويته ومرونته للحصول على مظهر أكثر شبابًا مفعم بالحيوية.
- خلاصة السفندر العضوي: تعمل على تحفيز الدورة الدموية ومقاومة الالتهابات
- مركب بروتين بخمسة عناصر نادرة: هو مركب يتكون من المغنيسيوم والحديد والنحاس والزنك والسيليكون يعيد حيوية الشعر وينشط تجديد خلايا فروة الرأس. كما يعززها بمواد مغذية ضرورية لتقسيم الخلايا بفعالية وتحسين نمو الشعر بشكل مثالي ويعمل على منع إنزيم مختزلة الألفا-5 من تحويل هرمون التستوستيرون إلى هرمون الديهدروتستوستيرون الذي يُعد السبب الأساسي لفقدان الشعر.
- حمض الكربوكسي إيثيل جاما أمينوبوتيريك: يعمل على التعديل العصبي الذي يحفز الإنقسام الخلوي الذي يجدد الطبقة الخارجية للبشرة. وهو عامل نمو مثبت قدرته علميًا على منع فقدان الشعر وإعادة نموه. ويعمل على إطالة فترة نمو الشعر وبصيلات الرأس لتعزيز مقاومة الشعر وإطالة عمره، مما يجعله أكثر قوة وكثافة، كما يمنع تلف بصيلات الشعر ويقلل إفراز الدهون والقشرة في فروة الرأس.
- الحمض النووي: يمنع الأخطاء في تكوين البروتين
- السيليكون العضوي: تركيبة عالية التركيز. ويُعد عنصرًا ضروريًا لنمو الشعر. تثبت الدراسات السريرية قدرته على منع تساقط الشعر وزيادة كثافته
- مركب استعادة حيوية الشعر وفروة الرأس: وهو مركب يتكون من سداسي الببتيد المخمر حيويًا وبيتين بنجر السكر وخلاصات الفواكه من قصب السكر والليمون والتفاح، فضلاً عن الشاي الأخضر الذي يعمل معه على تقليل فقدان الشعر وتحسين صحة البصيلات وتخفيف الالتهابات والتأكسد، كما يزيد من تغلغل المكونات النشطة في بصيلات الشعر.
- الإنوسيتول: يقوي الشعر ويحسن من دورته الدموية
- ببتيد الكيراتين: يعمل على إصلاح الكيراتين وتجديده وحمايته وهو مكون هيكلي أساسي موجود في الشعر يشكل طبقة خفيفة الوزن تحيط بألياف الشعر. ويعمل على تعزيز لمعان الشعر الطبيعي ويحميه من التلف الحراري، كما يعيد لألياف الشعر كثافتها وحجمها ولمعانها.
- البانثينول: وهو عبارة عن بروفيتامين ب5 الذي يغذي بصيلات الشعر ويحميها ويرطبها وينعمها ويعزز لمعانها. ويمنح الشعر ترطيبًا يدوم طويلاً ويحميه من التكسر ويحافظ على ترطيبه بالداخل.
- ميثيل نيكوتينات: يتميز بخصائص موسعة للشعيرات الدموية وتنشيط الدورة الدموية.
- مركب فيتامينات أ + ج + هـ: مضاد للأكسدة ومقاوم للجذور الحرة بخصائص واقية
- إل-أرجينين: يحفز تدفق الدم في فروة الرأس ليساعد في وصول المواد المغذية الأساسية إلى قلب بصيلات الشعر مباشرة وهي خطوة ضرورية لنمو الشعر بشكل مثالي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق