مستحضر كولور ستيك

KWD 13.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.25
بطاقة أمبر
اربح 156 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صنعت ماركة بيريدو مستحضر كولور ستيك متعدد الإستخدامات  من مكونات مغذية، يمكن استخدامه على جميع أنحاء الوجه. يأتي بتصميم قلم بتركيبة كريمية تضفي لونا جذابا على العينين والخدود والشفاه. سهل المزج والتطبيق بفضل تصميمه الرفيع العملي. الظل ظل كليوباترا هو بيتل براون مع بريق فيروزي.

رمز المنتج :
215641664
/
BEA215641662

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

للحصول على تغطية خفيفة، ضعي كمية صغيرة من المنتج على الوجه، ثم امزجيه بإصبعك أو فرشاة. للحصول على لون أكثر كثافة، مرري القلم على طول البشرة قبل المزج.

كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، إيزونونيل إيزونونانوات، فلورفلوجوبيت صناعي، كانديليلا سيرا/يوفوربيا سيريفيرا (كانديليلا)، شمع/سير دي كانديليلا، ميكا، بولي إيثيلين، فوسفات ثنائي الكالسيوم، بوروسيليكات الصوديوم الكالسيوم، سيليلات السيليكا، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، أسيتات التوكوفيرول، عطر (عطر)، يل تترا -ثنائي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، أكسيد القصدير، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، Ci 75470 (كارمين)، Ci 77492 (أكاسيد الحديد)، Ci 77491 (أكاسيد الحديد)، Ci 42090 (ليك أزرق 1)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق