مجموعة سكين كافيار ديسكافري بإصدار محدود

جديد
KWD 210.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 52.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 52.50
بطاقة أمبر
اربح 2.520 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددي مستحضرات العناية ببشراك بإقتناء هذه المجموعة الفاخرة المقدمة من لا بريري بإصدار محدود لشد وفع البشرة. مجتتضمن خمسة مستحضرات فعالة لا غنى عنها. نظفي بشرتك وجهزيها لإستقبال المستحضرات الأخرى بتطبيق الغسول الرغوي. اتبعيه باستخدام لوشن سكين كافيار إسنس إن لوشن الغني بماء الكافيار المقطر لتحضير بشرتك للمستحضرات العلاجية المقبلة. بعد ذلك، جددي منطقة العين الحساسة بكريم العيون سكين كافيار لوكس المصمم لرفع وشد البشرة. استعيدي تناغم بشرتك الشبابي بتطبيق سيروم سكين كافيار هارموني مركز. طبقي أخيرا كريم سكين كافيار لوكس المصمم لدعم بنية بشرتك وعملية التمثيل الغذائي للحصول على مظهر شبابي نضر.

  • مجموعة روتين نهاري لرفع وشد البشرة
  • مجموعة بإصدار محدود
رمز المنتج :
217249370
/
BEA217249363

في إطار سعيها نحو الجمال الخالد والفخامة التي ليس لها حدود، تتجاوز لابريري بيوتي العناية العادية بالبشرة لتحارب الشيخوخة من منشأها. تقدم ماركة لابريري بيوتي الرائدة في مجال تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة إمكانية الوصول إلى مستحضرات العناية بالبشرة عالية الأداء. تعمل منتجاتها الخلوية الممتازة من الكريمات والأمصال والمعالجات جنبًا إلى جنب مع أساليب العناية بالبشرة ومكوناتها الفعالة على إحداث نتائج وتحسينات لا مثيل لها. وبفضل التزامها بتقديم أساليب معالجة متميزة للعناية بالبشرة، أضحت الاختيار المفضل لدى جميع النساء في العالم.

تسوق لا بريري
  • غسول ​​رغوي: ضعي كمية بحجم حبة البازلاء في راحة يدك وامزجيها بالماء. دلكي وجهك بخفة بحركات دائرية. يشطف جيدا واتركي الجلد حتى يجف بمنشفة نظيفة.
  • لوشن سكين كافيار إسنس إن لوشن: ضعي كمية صغيرة في راحة يدك. بدءاً من الجبهة، ضعيه على الوجه والرقبة مع تجنب منطقة العين.
  • كريم العين سكين كافيار لوكس: ضعي كمية صغيرة على طرف الإصبع باستخدام الملعقة المجانية. طبقيه حول منطقة العين. السلس باستخدام البنصر.
  • سيروم سكين كافيار هارموني مركز: املأي الماصة ووزعي قطرة واحدة على أطراف الأصابع. بدءاً من الجبهة، ضعيه على الوجه والرقبة مع تجنب منطقة العين.

المكون الأساسي: الكولاجين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق