نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كريستاس
شامبو كروما ابسولو لحماية لون الشعر

نفذت الكمية
KWD 11.550
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو كروما ابسولو لحماية لون الشعر

KWD 11.550
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.89
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.88
بطاقة أمبر
اربح 139 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صمم شامبو حماية اللون من كيراستاس لجميع أنواع الشعر الحساس أو التالف المصبوغ، وأنواع الشعر الخفيف إلى المتوسط. تحافظ التركيبة المرطبة على جودة لون شعرك بينما تعمل على تهذيب الشعر المجعد الناتج عن اللون. يتكون من الأحماض الأمينية وكينتيللا اسياتيكا ويتغلغل بعمق في عمق الشعر لتعزيز القوة واستعادة التقصف.

رمز المنتج 216632595 / BEA216632501

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، صوديوم C14-16 أوليفين سلفونات، كوكاميد MEA، جليسرين، كوكاميدوبروبيل بيتين، جليكول ديستيرات، لوريل ساركوسينات الصوديوم، هيكسيلين جليكول، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، كلوريد الصوديوم، PEG-55 بروبيلين جليكول أوليات، بروبيلين جليكول، كوكو بيتين، بنزوات الصوديوم، هيدروكسي بروبيل جار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد، حمض الساليسيليك، كربومير، حمض البنزويك، بولي كواترنيوم-7، لينالول، ليمونين، هيالورونات الصوديوم، أرجينين، مستخلص كينتيللا اسياتيكا، حمض اللاكتيك، CI 17200 / أحمر 33، CI 19140 / أصفر 5، عطر / العطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق