شامبو سيمبيوس لمقاومة القشرة

ماركة جديدة
KWD 11.100
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.77
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.77
بطاقة أمبر
اربح 133 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز شامبو سيمبيوس لمقاومة القشرة من كيراستاس بتركيبة مرطبة خالية من السلفات والسيليكون ومناسبة لفروة الرأس الحساسة والجافة، فهو يحتوي على حمض الساليسيليك لتحسين تنفس فروة الرأس والبيروكتون أولامين الذي يعمل على إصلاح كل مسببات القشرة ويساعد في تقليل تكاثر الخميرة وتخفيف سرعة تجديد الخلايا.

  • فعالية مضادة للقشرة لمدة تصل إلى 3 أسابيع
  • خالي من السيليكون والكبريتات
  • لفروة الرأس الجافة والحساسة
رمز المنتج 216632628 / BEA216632545

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس
ماء، توريت ميثيل الصوديوم، حمض لوريث -5 كربوكسيليك، كوكاميدوبروبيل البيتين، كلوريد الصوديوم، عطر-150 ديستيرات، هيكسيلين جليكول، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، لوريل جلوتامات الصوديوم، بيروكتون أولامين، حمض اللاكتيك. ، ليمونين، حمض الساليسيليك، بولي كواترنيوم-10، بولي إيثيلين جلايكول-55 بروبيلين جليكول أوليات، بروبيلين جليكول، جليسرين، بنزيل ساليسيلات، كحول البنزيل، لينالول، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول، مستخلص زهرة الأرتيميسيا المظلية، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق