شامبو سبيسيفيك بان بريفنشن

ماركة جديدة
KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيراستاس شامبو سبيسيفيك بان بريفنشن بتركيبة مدعومة بتقنية برو أكتيف تعمل على تعزيز الدورة الدموية وزيادة نمو الشعر وتقليل تساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل على تنعيم ألياف الشعر للحصول على شعر صحي وكثيف مع معالجة مخاوف تساقط الشعر.

رمز المنتج 216632567 / BEA216632482

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس
ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، حمض لوريث -5 كربوكسيليك، بروبيلين جليكول، سيتيرث -60 ميريستيل جليكول، كلوريد الصوديوم، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، هيدروكسي سيترونيلال، أسيتات الصوديوم، بولي كواتيرنيوم -10، حمض الساليسيليك، لينالول، كحول البنزيل، أيزوبروبيل. الكحول، بيروكتون أولامين، حمض الطرطريك، سيترونيلول، حمض الستريك، هيكسيلين جليكول، هيكسيل سينامال، حمض الجليسيرهيتينيك، عطر.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق