نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كريستاس
شامبو رزيستانس بين ثيرابيست

نفذت الكمية
KWD 11.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو رزيستانس بين ثيرابيست

KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
شامبو رزيستانس بين ثيرابيست

جددي خصلاتك التالفة مع هذا الشامبو المقدم من كيراستاس لأولئك الذين يعانون من شعر معالج بشكل مفرط أو باهت. يحتوي هذا الشامبو على ملمس جل يعمل على إصلاح ألياف الشعر بشكل فعال أثناء التنظيف لتقليل الاحتكاك وإزالة ألياف الشعر التالفة بلطف من الداخل. ونتيجة لذلك، تبقى كل خصلة لامعة وصحية لتوهج يدوم طويلاً.

  • فيبرا كاب: يعوض KAPs المفقودة ويعيد تنشيط تركيبها
  • يحتوي على SP 94 وستة أحماض أمينية وهيدرولات بروتين القمح
  • سيف دو ريزوريكسيون: معروف بقدرته على التجديد
رمز المنتج 216632593 / BEA216632469

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، كوكو بيتين، جليسرين، جليكول ديستيرات، أموديميثيكون، كلوريد الصوديوم، دايميثيكون، Ppg-5-Ceteth-20، بنزوات الصوديوم، بولي كواتيرنيوم-6، Peg-150 ديستيرات، حمض الساليسيليك، لينالول، 2 -أوليميدو-1،3-أوكتاديكانيديول، كربومير، تريديسيث-6، سيترونيلول، جلايسين، أرجينين، برولين، تيروزين، حمض الجلوتاميك، جيرانيول، سيرين، هيدروكسي بروبيل تريمونيوم، بروتين القمح المتحلل، كلوريد السيتريمونيوم، كحول البنزيل، جلوكوسيد القرطم، إيزويوجينول، تريهالوز، عديد السكاريد من بذور التمر الهندي، مستخلص أوراق ميروثامنوس فلابيليفوليا، حامض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
ماركة جديدة
KWD 20.000
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس
ماركة جديدة
KWD 18.500
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس