شامبو رزيستانس إكستنشنست لتقوية الشعر

ماركة جديدة
KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي شامبو رزيستانس إكستنشنست من كيراستاس بتركيبة تعمل على تقوية الشعر وزيادة نموه وتغذيته من الجذور. يتميز هذا الشامبو المنقي للشعر بتركيبته الغنية بمركب الكرياتين آر النشط المصمم لتعزيز مرونة الشعر وقدرته على مقاومة العوامل المحيطة، والتاورين والأحماض الأمينية التي تحافظ على صحة فروة الرأس، كما ينظف الشامبو الشعر ويحميه للوصول إلى طوله الصحي ومظهره الصحي المثالي.

رمز المنتج 216632578 / BEA216632477

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، كوكو بيتين، تورين، كوكاميد أحادي أمين الإيثانول، كلوريد الصوديوم، أمودايميثيكون، حمض كربوكسيلي لوريث-5، غليكول البولي بروبيلين-5 سيتيث-20، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك، بولي كواتيرنيوم-10، بولي إيثيلين غليكول -55 بروبيلين أوليت، بروبيلين غليكول، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-60، حمض الساليسيليك، أميل سينامال، هكسيل سينامال، كحول البنزيل، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، ليمونين، كرياتين، أولياميدو-2، أوكتاديكانيديول-3، بنزيل سيناميت، أسيتات الصوديوم، كحول ايزوبروبيل، عطر،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق