شامبو ديسيلين بين فلويدياليست

ماركة جديدة
KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد شامبو بين فلويدياليست من كيراستاس الحل النهائي للشعر الخفيف إلى العادي الذي يصعب التحكم فيه وغير المنضبط. يحتوي على مكونات نشطة تعمل معًا لتنظيف شعرك بلطف من الجذور إلى الأطراف. سوف تعمل التركيبة على تهذيب التجعد مع فك التشابك.

رمز المنتج 216632610 / BEA216632497

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، كوكو بيتين، جليسرين، جليكول ديستيرات، كلوريد الصوديوم، أموديميثيكون، Ppg-5-سيتيث-20، دايميثيكون، بنزوات الصوديوم، بولي كواترنيوم-6، حمض الساليسيليك، كربومير، أرجينين، حمض الجلوتاميك، البنزيل. الساليسيلات، تريديسيث-6، سيرين، كحول البنزيل، هيدروكسي بروبيل تريمونيوم بروتين القمح المتحلل، 2-أوليميدو-1،3-أوكتاديكانيديول، كلوريد السيتريمونيوم، لينالول، ألفا إيزوميثيل أيونون، هيدروكسيد الصوديوم، حامض الستريك، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق