شامبو بين إلكسير التيم

ماركة جديدة
KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة راقية إلى روتين العناية بالشعر بإقتناء هذا الشامبو المقدم من كاريستاس بتركيبة غنية بالزيت ليفيد الشعر الباهت. تخلق تركيبته رغوة غنية تبث حياة جديدة في شعرك مع تغذية خصلات شعرك بالعناصر الغذائية الأساسية وتركها ناعمة كالحرير. ودعي البهتان حيث صمم لإزالة البقايا وجزيئات التلوث ومنحك لمعان طبيعي. غني بمزيج من زيت المارولا وزيت الكاميليا، وهو مصدر قوي للفيتامينات C وD بالإضافة إلى أوميغا 9، وهو حمض دهني طبيعي يضمن تغذية دائمة.

رمز المنتج 216632602 / BEA216632492

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء-صوديوم كبريتات لوريث، كوكو، بيتين، حمض لوريث -5 كربوكسيليك، كوكاميد ميا، إيزوبروبيل ميريستات، هيكسيلين جلايكول، كلوريد الصوديوم، سيتيرث-60 ميريستيل جلايكول، بنزوات الصوديوم، صوديوم، هيدروكسيد، حامض الستريك، بولي كواتيرنيوم-10، Peg-60 زيت الخروع المهدرج، حمض الساليسيليك، سيترونيلول، جيرانيول، ألفا، أيزوميثيل أيون، ليمونين، كراميل، أسيتات الصوديوم، كحول الأيزوبروبيل، زيت بذور سكليروكاريا بيريا، Ci 19140 / أصفر 5، Ci 17200 / أحمر 33، عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق