شامبو بين ألترا فايوليت

ماركة جديدة
KWD 11.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.87
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيراستاس شامبو بين ألترا فايوليت للشعر الأشقر بلون بنفسجي زاهي وتركيبة قوية وغنية بعوامل محايدة للتخلص من اللون البرتقالي غير المحبب. يعد هذا الشامبو خيارًا مثاليًا للشعر الأشقر المصبوغ والشعر الأبيض حيث أنه مع الاستخدام المستمر يوفر للشعر حماية من تحول لون الصبغة إلى اللون البرتقالي للحصول على شعر أشقر جذاب لفترة طويلة. يحمي الشعر من العوامل الضارة المؤكسدة وتلوث البيئة، كما يجدد لمعة ونعومة الشعر. تحتوي تركيبته الغنية على حمض الهيالورونيك وزهرة الإديلويس التي تضفي لمعة وإشراقًا للشعر الأشقر.

رمز المنتج 216632559 / BEA216632471

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، سولفات الصوديوم لوريث، كوكو بيتين، كلوريد الصوديوم، غليكول ثنائي الستيرات، كوكاميد ميبا، ثنائي الميثيكون، حمض الستريك، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، هكسيلين غليكول، ‏Ci 60730/حمض بنفسجي 43، حمض الساليسيليك، كربومير، ليمونين، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، بروتين القمح المحلل هيدروكسي بروبيل تريومنيوم، أسيتات المغنيسيوم, جليسرين، هياليورنات الصوديوم، توكوفيرول، حمض الأسبارتيك، غليسين، أرجينين، حمض الجلوتاميك، فينوكسي إيثانول، خلاصة أوراق/زهور الإديوليس، حمض الفوماريك، خلاصة زهرة الخبازة، سوربات البوتاسيوم، عطر، C224442/1.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق