شامبو أبسولو بين لوميير للشعر الأشقر

ماركة جديدة
KWD 11.550
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.89
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.88
بطاقة أمبر
اربح 139 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ينظف هذا الشامبو من كيراستاس المصمم للشعر الأشقر المصبوغ بصيلات الشعر ويتركه لامعًا دون إثقاله. تحتوي تركيبته الخفيفة على حمض الهيالورونيك وهو ما يجعلها مثالية للشعر الأشقر المصبوغ والشعر الأبيض والخصلات الملونة. كما تهدئ هذه التركيبة الشعر وترطبه من الجذور وحتى الأطراف، وتتركه خفيفًا ومشرقًا، وتنقيه من السموم التي يسببها التلوث وتقضي على بهتان الشعر.

رمز المنتج 216632619 / BEA216632535

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس
اء، كبريتات لوريث الصوديوم، جليسرين، كوكو بيتين، كلوريد الصوديوم، كوكاميد ميبا، حمض الستريك، بنزوات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، هيكسيلين جلايكول، هيدروكسي بروبيل جار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم كلوريد، حمض الساليسيليك، ليمونين، توكوفيرول، ليونتوبوديوم ألبينوم زهرة/مستخلص أوراق الشجر. , هيالورونات الصوديوم، مستخلص زهرة مالفا سيلفستريس / مستخلص زهرة الملوخية، سوربات البوتاسيوم، عطر
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق