نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كريستاس
بلسم كريمي كروما أبسولو لحماية لون الشعر

نفذت الكمية
KWD 12.900
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بلسم كريمي كروما أبسولو لحماية لون الشعر

KWD 12.900
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.23
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.22
بطاقة أمبر
اربح 155 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد هذا البلسم الكريمي المقدم من كاريستاس لحماية اللون بلسم قوي مضاد للمسامية ومناسب لجميع أنواع الشعر الحساس أو التالف المصبوغ. يرطب ويقوي الشعر مع الحفاظ على لونه المفعم بالحيوية واللامع لفترة أطول. يتم حماية لون الشعر من خصائص نزع الماء أثناء الاستحمام، بينما يتم تقليل التجعد المرتبط باللون. باستخدام مكونات مثل الأحماض الأمينية، وهو مكون أساسي لألياف الشعر، يتغلغل هذا المنتج بعمق في قلب الشعر لتعزيز مرونته. صنع باستخدام نبات كينتيللا اسياتيكا، وهو نبات متجدد عمره قرون يستخدم على نطاق واسع في العناية بالبشرة الآسيوية، كما يعمل على تغذية الشعر الباهت وإعادته إلى الحياة.

رمز المنتج 216632630 / BEA216632551

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كحول سيتريل، كلوريد ثنائي سيتيلديمونيوم، كلوريد السيتريمونيوم، ثنائي الميثيكون، استرات سيتيل، بنزوات الصوديوم، كحول الأيزوبروبيل، أرجينين، حامض الستريك، أموديميثيكون، تريديسيث-10، حمض الطرطريك، كلورهيكسيدين ديجلوكونات، PEG-100 ستيرات، ستيريث- 6، فينوكسي إيثانول، لينالول، تريديسيث-3، ليمونين، هيالورونات الصوديوم، مستخلص كينتيللا اسياتيكا، حمض اللاكتيك، حمض الأسيتيك، ثلاثي الصوديوم هيدا، CI 17200 / أحمر 33، CI 19140 / أصفر 5، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق