بلسم أبسولو سيكافلاش للشعر الأشقر

ماركة جديدة
KWD 14.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.62
بطاقة أمبر
اربح 174 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيراستاس بلسم أبسولو سيكافلاش للشعر الأشقر بتركيبة جل بنفسجية اللون تجمع بين أداء القناع المميز في تجديد الشعر وتركيبة البلسم خفيفة الوزن. يأتي البلسم بمزيج رائع من حمض الهيالورونيك وزهرة الإديلويس ليغذي الشعر الأشقر المصبوغ ويمنحه نعومة فائقة لا مثيل لها. يعد البلسم خيارًا مثاليًا لجميع درجات الشعر الأشقر المصبوغ، حيث تحتوي تركيبته على السيكافلاش الذي يغذي ألياف الشعر ويحميه من التقصف للحصول على شعر ناعم ولامع.

رمز المنتج 216632590 / BEA216632483

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كحول السيتياريل، أمودايميثيكون، هيدروكسي بروبيل نشا الفوسفات، إيزوبروبيل ميريستات، كلوريد البيهينتريمونيوم، فينوكسي إيثانول، ترايديسيث-5، كحول ايزوبروبيل، ترايديسيث-6، جليسرين، غليكول البولي إيثيلين-150 ديستيرات، كابريليل غليكول، ترايديسيث-10، ليمونين، كلوريد السيتريمونيوم، حمض الستريك، هياليورنات الصوديوم، سيرين، توكوفيرول، حمض الاسيتيك، Ci 60730 بنفسجي 2، خلاصة أوراق/زهور الإديوليس، خلاصة زهرة الخبازة، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، عطر، C230805/1.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق