مجموعة أو دو بارفان كونفيدنشال كولكتورز

KWD 58.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.50
بطاقة أمبر
اربح 696 نقاط أمبر
عروض الجمال
احصلوا على عطرين بحجم صغير مجانًا عند شراء أي من مجموعة كونفيدنشال من كارولينا هيريرا.
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتع بخمسة من عطور كارولينا هيريرا الأكثر شهرة مع مجموعة الهدايا المقدمة بجم مناسب للسفر. تفوح بنفحات متنوعة من الجلود المدخنة إلى الأزهار الحلوة والدقيقة. يتمتع كل عطر بشخصية قوية ومميزة تبرز في أي حشد من الناس. جرب رائحة جديدة كل يوم واكتشف عطرك المميز المثالي.

تتضمن المحموعة:

  • أو دو بارفان صندل روبي، 15 مل
  • أو دو بارفان ميستري توباكو، 15 مل
  • أو دو بارفان جولد إنسينس، 15 مل
  • أو دو بارفان ترو عود، 15 مل
  • أو دو بارفان ستاليون ليذر، 15 مل
رمز المنتج 216637339 / BEA216637337

"لدي مسؤولية تجاه المرأة في الوقت الحالي لجعلها تشعر بالثقة والحداثة، وبالجمال قبل كل شيء." أعادت كارولينا هيريرا لاكتشاف جمال وبهجة الحياة لأكثر من ثلاثة عقود، وحددت أسلوباً مميزاً للأناقة الجريئة والرقي المعاصر الذي يستمر في توجيه الدار كل يوم.

تسوق كارولينا هيريرا

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على البشرة..

روبي صندل: كحول دينات، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، كومارين، لينالول، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، كحول البنزيل، قرفة، يوجينول، سيترال، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، جيرانيول، إيزويوجينول، فارنيسول

مبستري توباكو: كحول دينات، (ماء)، عطر (عطر)، الكومارين، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، لينالول، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ليمونين، إيزويوجينول، قرفة، يوجينول، سيترال، Ci 60730 (تحويلة البنفسج 2)

جولد إنسنس: كحول دينات، عطر (عطر)، (ماء)، بنزوات البنزيل، كومارين، لينالول، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، سينامال، سيترونيلول، سيترال، جيرانيول، أيزويوجينول.

ترو عود: كحول دينات، ماء، عطر (عطر)، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، لينالول، يوجينول، فارنيسول، ليمونين، إيزويوجينول

جلد ستاليون: كحول دينات، عطر، ماء، لينالول، كومارين، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، بنزوات البنزيل، جيرانيول، بنزيل سينامات، كحول البنزيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق