قناع رقم 8 بوند انتنس مويستشر

KWD 12.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.06
بطاقة أمبر
اربح 147 نقاط أمبر
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز قناع رقم 8 بوند انتنس مويستشر من أولابليكس بتركيبة مركزة تعمل على إصلاح الشعر ومنحه لمسة لامعة وترطيبا مركزا لتنعمي بشعر صحي. يتميز بتقنية بوند بيلدينج المميزة للماركة والحاصلة على براءة اختراع. صمم بمضخة تتيح لك استخدام الكمية المناسبة.

رمز المنتج :
217400073
/
BEA217400056

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex

ضعيه على شعر نظيف ورطب مع التركيز على منتصف الطول حتى الأطراف، ثم وزعيه بالتساوي. استخدمه باعتدال على الجذور. اتركيه لمدة 10 دقائق للحصول على أقصى النتائج. يشطف جيدا.

ماء، دايميثيكون، كحول سيتيل، زيت بيرسي جراتيسيما (الأفوكادو)، جليسرين، كحول ستياريلي، زيتون إيثيل هكسيل، كلوريد بيهنتريمونيوم، بروميد السيتريمونيوم، زيت بذور ليمنانثيس ألبا (رغوة المروج)، زيت نخالة أوريزا ساتيفا (الأرز)، رباعي -80، سكوالان، مستخلص بذور روزا كانينا (ثمر الورد)، سيراميد AP، سيراميد NP، استرات الجوجوبا المتحللة، هيالورونات الصوديوم، PCA الصوديوم، بيس أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، أرجينين، استرات الجوجوبا، بانثينول، زيت بذور القرطم تينكتوريوس (العصفر). , زيت بذور القنب ساتيفا (القنب)، جليسين، ألانين، سيرين، فالين، آيزوليوسين، برولين، ثريونين، كلوريد جوار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم، هيستيدين، هيدروكسي إيثيل سلولوز، فينيل ألانين، حمض الأسبارتيك، PCA، فوسفاتيديل كولين، حامض الستريك، لاكتات الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بنزوات الصوديوم. ، فينوكسي إيثانول، بيس-سيتيريل أموديميثيكون، بروبيلين جليكول، كحول الأيزوبروبيل، نترات الصوديوم، عطر توكوفيرول (عطر)، سيترال، هيكسيل سينامال، ليمونين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق