بلسم خفيف لتكثيف الشعر

جديد
KWD 15.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.93
بطاقة أمبر
اربح 189 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
178 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد هذا البلسم الخفيف من فيليب بي الحل الأمثل لتكثيف والعناية بالشعر الخفيف. يتميز بقوام خفيف الوزن مصمم لفك التشابك وتغذية الشعر. صنع من مزيج رقيق من المستخلصات النباتية بما في ذلك إكليل الجبل وماء أوراق الشاي الأخضر بالإضافة إلى الجلسرين لشعر لامع مفعم بالحيوية. يفوح بعبير زهرة ماغنوليا ويعد مستحضرا يوميا مثاليا لجميع أفراد الأسرة لشعر مرن وناعم.

رمز المنتج 217264958 / BEA217264954

منذ إطلاقه لأول منتج زيت علاجي عام 1992، أصبح فيليب بي واحداً من أشهر الخبراء في منتجات العناية بالشعر في العالم، وأصبحت علامته التجارية خياراً مثالياً للباحثين عن منتجات ومستحضرات فخمة للعناية بفروة الرأس والشعر والجسم، حيث حازت هذه المنتجات على جوائز عالمية لتأثيرها الفعال في علاج مشاكل الشعر والحفاظ عليه بأفضل صحة، وتشتمل منتجات فيليب بي على مستخلصات الزهور والنباتات العلاجية والمرطبات الفاخرة بتركيز قوي لتضمن لكم عناية فائقة بشكل صحي وصديق للبيئة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء شامبو فيليب بي وكافة المنتجات والمستحضرات الأخرى أونلاين للحصول على شعر صحي واستثنائي في كافة المواسم.

تسوق فيليب بي
  • دلكيه بلطف على الشعر النظيف المبلل. اتركيه لمدة 1 - 3 دقائق. مشطي شعرك كليا. اشطفيه. اتبعيه باستخدام بخاخ فك تشابك الشعر.

ماء، دايميثيكون، بوتيلين جلايكول، عطر (عطر)، كلوريد بيهنتريمونيوم، كحول سيتريل، جليسرين، إيثيل هكسيل أوليفات، بولي كواتيرنيوم-37، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، فينوكسي إيثانول، بانثينول، إيثيل هكسيل جليسرين، مالتوديكسترين، أوريزا ساتيفا (أرز). ) مستخلص النخالة، ثنائي الصوديوم EDTA، بولي كواتيرنيوم-7، سكوالان، مستخلص دوار الشمس (دوار الشمس)، مستخلص أوراق إكليل الجبل (إكليل الجبل)، توكوفيرول، عصير أوراق الصبار (الألوة فيرا)، ماء أوراق الكاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر)، جوز الهند نوسيفيرا. (جوز الهند) الماء، مرشح تخمير جذر الليوكونوستوك/الفجل، هيالورونات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، ساليسيلات الصوديوم، لينالول، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، هيكسيل سينامال، جيرانيول.

*المكونات عرضة للتغيير وفقًا لتقدير الشركة المصنعة. للحصول على قائمة المكونات الأكثر اكتمالا وحداثة، راجعي عبوة المنتج.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق