سيروم ماجيستو فوس يوكس، 15 ملل

KWD 162.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 40.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 40.62
بطاقة أمبر
اربح 1.950 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حاربي علامات التقدم في السن بتطبيق هذا السيروم المقدم من فالمونت. يتميز هذا السيروم عالي الفعالية بتركيبة جل ناعمة لترطيب منطقة العين. يعمل أيضا على تنشيط بشرتك على الفور بمزيج من الببتيدات التي تعزز المرونة والثبات. يمكن استخدامه في جميع أنحاء منطقة العين وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

  • مرطب
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
  • مقاوم علامات التقدم في السن
رمز المنتج 216545157 / BEA216545153

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت

ماء ، جليسرين، زيت فاكهة روزا كانينا، بنتيلين جليكول، هيدروكسي إيثيل أكريليت/صوديوم أكريلويل ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر، بيج-40 زيت الخروع المهدرج، Peg-6 كابريليك/كابريك جليسريدات، أسيتيل رباعي الببتيد-2، مستخلص لحاء ألبيزيا جوليبريسين، أسكوربيل بالميتات، كالسيوم دي إن إيه. ، مستخلص جذر إشنسا بوربوريا، مستخلص هيبوفاي رامنويدس، مستخلص ميل، ليسيثين، مغنيسيوم دي إن إيه، ميثيل سيلانول مانورونات، مستخلص البروبوليس، آر إن إيه، زيت بذور روزا موشاتا، مستخلص غذاء ملكات النحل، مستخلص سيجيسبيكيا أورينتاليس، دي إن إيه الصوديوم، توكوفيرول، يوريا، كحول، كابريليل جليكول. ، كربومير، حامض الستريك، ثنائي الصوديوم إدتا، بوليسوربات 60، فوسفات البوتاسيوم، بروبيلين جليكول، هيدروكسيد الصوديوم، إيزوستيرات السوربيتان، ستيرات السكروز، صمغ الزانثان، ميكا، Ci 77891 / ثاني أكسيد التيتانيوم، كلورفينيسين، إيثيل هكسيل جليسرين، إيثيل بارابين، ميثيل بارابين، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم. ، بنزوات الصوديوم، حمض السوربيك، عطر، ألفا أيزوميثيليونون، بنزوات البنزيل، سيترال، سيترونيلول، كومارين، جيرانيول، هيكسيل سينامال، لينالول، مستخلص درنة المانيهوت إسكولينتا المتحلل.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق