نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شانيل
عبوة إعادة تعبئة سيروم العين N°1 De Chanel Revitalizing

نفذت الكمية
KWD 27.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

عبوة إعادة تعبئة سيروم العين N°1 De Chanel Revitalizing

KWD 27.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.87
اللون:
No Color
بحجم:
15ml (نفذت الكمية)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعتبر مجموعة N°1 DE CHANEL،  من شانيل أحدث جيل من مستحضرات التجميل المضادة للشيخوخة، تستهدف علامات الشيخوخة من خلال تسخير قوة زهرة غير عادية: زهرة الكاميليا الحمراء. بعد دراسة الكاميليا لمدة 19 عامًا، سلطت أبحاث شانيل الضوء على أن مستخلص الكاميليا الحمراء يعزز حيوية البشرة بنسبة 63%(1) ويحميها من الإجهاد التأكسدي للحفاظ على شبابها. يتم ترك البشرة أكثر نعومة وإشراقًا وجمالاً بشكل ملحوظ.

تلبي مجموعة N°1 DE CHANEL أنماط الحياة التي تتعرض فيها البشرة للعوامل الخارجية، مما يؤدي إلى تسريع ظهور التجاعيد وفقدان التألق.

يعمل سيروم العين الجديد N°1 DE CHANEL على تنعيم منطقة العين وإنعاشها على الفور. أداة توزيع المكياج الدوارة الحاصلة على براءة اختراع (2)، والتي تتميز بتأثير تبريد وتدليك وتبريد منطقة العين.

تركيبة هلامية منعشة غنية بمستخلص الكاميليا الحمراء وخميرة الكاميليا، تعزز حيوية البشرة وتحمي منطقة العين الحساسة. يتميز بمركب ثلاثي الأبعاد يعمل على الأبعاد الثلاثة للعين: تظهر الأكياس تحت العين والهالات السوداء وخطوط التوتر بشكل أقل. يترك مصل العين الحواجب أكثر امتلاءً بشكل واضح للحصول على فوائد شاملة.

تصبح العيون معززة ومنتعشة وتبدو مرتاحة وأكثر انفتاحًا وأصغر سنًا بشكل واضح.

(1) اختبار النشاط الأنزيمي على نموذج جلدي بشري مختبري معالج بمستخلص الكاميليا الحمراء.

(2) براءات الاختراع المعلقة في أوروبا والولايات المتحدة والصين واليابان وكوريا الجنوبية

رمز المنتج :
217312015
/
BEA217312014xNoColor
/
BEA217312014

طورت شانيل تقنية تطبيق خاصة تُعرف بـ LE GESTE BEAUTÉ DU REGARD N°1 DE CHANEL لتعزيز التأثيرات المشتركة لمصل العين وكريم العين، مما يوفر تأثيرًا مبردًا ويترك منطقة العين بمظهر مشرق ومنتعش.

ضعي سيروم العين كل صباح ومساء، ثم قومي بتوزيعه على جميع أنحاء منطقة العين باستخدام أداة التطبيق. ثم قومي بحركات تنعيم على الجفن العلوي، من الزاوية الداخلية إلى الخارج (كرري ذلك ثلاث مرات).

قومي بتنعيم المنطقة المحيطة بأقدام الغراب (كرر ثلاث مرات).

قومي بحركات تمليس تحت العين، باتجاه الخارج: أولاً من الزاوية الخارجية للعين، ثم من منتصف العين، وأخيراً من الزاوية الداخلية للعين (كرري ذلك ثلاث مرات).

بعد ذلك، قومي بحركات تنعيم على خطوط العبوس في اتجاه تصاعدي، تليها الحواجب، من الحافة الداخلية إلى طرف كل حاجب.

تتضمن جميع عبوات منتجاتنا قائمة بالمكونات. في حالة وجود حساسية، يُرجى دائمًا التحقق من قائمة المكونات قبل استخدام المنتج.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق